لكزس LS الجديدة كليا | The All New LS - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 أبريل 2019

لكزس LS الجديدة كليا | The All New LS


لكزس (باليابانية: レクサス ريكساسو) هي علامة سيارات فاخرة يابانية وهي إحدى أقسام شركة تويوتا اليابانية.
في بداية إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها في منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم من أن السيارة يابانية المنشأ والتصنيع إلا أنه تم تجميع طراز RX330 في كندا وبالتحديد في مقاطعة أونتاريو وكان هذا عام 2003، وسبقت هذة الخطوة عملية إعادة هيكلة واسعة النطاق للشركة (بين 2001-2005). الجدير بالذكر أن شركة لكزس هي المسؤولة عن تصميم وهندسة وتصنيع جميع سياراتها.
منذ نشأتها حرصت شركة لكزس على الوصول بسمعتها إلى مستوى مرموق من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجية وتقديم خدمة عملاء مميزة، وكنتيجة مباشرة لذلك فإن استقصاء أجرته مؤسسة ج.د باور الأمريكية أثبت أن لكزس هي العلامة التجارية التي حازت على ثقة النسبة الكبرى من العملاء الأمريكين (حازت لكزس على النسبة الكبرى في هذا الاستفتاء أربعة عشر مرة آخرها عام 2008)[1].[2].
بناءً على آراء مالكى سيارات لكزس في أول ثلاث سنوات من تاريخ الشراء؛ ظهر تقرير العملاء ليذكر اسم لكزس من بين الخمسة الأوائل الأكثر كفاءة في تقريره السنوي لعلامات السيارات التي يشارك به أكثر من مليون موديل للسيارات في كافة أرجاء الولايات المتحدة ألأمريكية. للعام الثاني على التوالي تم اختيار لكزس كأفضل شركة في عام 2015، التصنيف هذا صادر عن مجلة كونسيومر ريبروتس الأمريكية لفئة أفضل الشركات لعام 2015. التقييم تم وفق معايريين أساسين وهما صلابة السيارة أي معدل تكرار الأعطال ومتانة وجودة الأداء على الطرقات.[3]

الله يرزقني بواحده مثلها يارب  وأي واحد صامل بيعطني واحده هههه يتواصل مع ايميلي o.alhuwaykan@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *