تطبيق «كريم ناو» يوسع نطاق خدماته في السعودية - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 أبريل 2019

تطبيق «كريم ناو» يوسع نطاق خدماته في السعودية

وسع
تطبيق «كريم ناو» نطاق خدمات توصيل الطعام لتشمل الرياض، إذ يتوافر أكثر من 100 مطعم ومنفذ بيع على استعداد لتقديم الخدمة عند إطلاقها فعلياً.

ويمثل تطبيق «كريم ناو»، المطبق بالفعل في جدة، إحدى الخدمات الإضافية التي أطلقتها شركة كريم لتغطية سوق توصيل الطعام في إطار خطط الشركة الرامية إلى التوسع في منصتها لتشمل خدمات أخرى غير حجز السيارات.

سيكون بمقدور مستخدمي منصة كريم تسجيل الدخول إلى التطبيق الجديد باستخدام بيانات الدخول إلى المنصة الحالية، وإذا كانت لديهم بطاقة ائتمان مسجلة على المنصة، فسيتم ربطها تلقائياً، وكذلك أي عناوين تم حفظها على تطبيق حجز السيارات الخاص بكريم.

كما يتميز التطبيق بميزات ذكية لإعادة الطلب تتيح للمستخدمين تكرار الطلبات السابقة بنقرة واحدة.

يحتوي تطبيق Careem NOW على خاصية إعادة الطلب الذكية التي تسمح للمستخدمين بإعادة طلب طلباتهم السابقة بضغطة واحدة و تتبع وصول الطلب بوقت حقيقي على الخريطة.

ومن المتوقع أن يشهد سوق توصيل الطعام في الدول التي يستهدفها تطبيق كريم ناو نمواً يصل إلى 25 مليار دولار بحلول عام 2022، وتضم منصة كريم حالياً أكثر من 33 مليون عميل وتتمتع بنظام توصيل قائم على تكنولوجيا «كريم»، ما يعني إمكانية التوسع في الخدمة بشكل سريع لتلبية الطلب المحتمل عليها.

يتيح تطبيق «كريم ناو» للمستخدمين العثور على المطاعم القريبة منهم، واستكشاف تشكيلة من المأكولات المُختارة والمطاعم الشهيرة، إلى جانب توفير خيارات بحث متقدمة، وإمكانية فرز واختيار المأكولات بناء على نوعها، وعرض المتطلبات الغذائية، والأطباق الموصى بها، وتتبع طلبات الطعام خطوة بخطوة.

كما يمكن للعملاء التواصل بسهولة مع فريق خدمة العملاء التابع للشركة إذا دعت الحاجة لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *