يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة البـراز في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 25 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة البـراز في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة البـراز في المنام لابن سيـرين، قضاء الحاجه لجسم الانسان هي من الاشياء اليـوميـة اللازمه لتخليص الجسم من الفضلات، لكن رؤيـة البـراز في الحلم له معنى و دلالـة سـوف نقـدمهـا لكم .
تفسيـر رؤيـة البـراز في المنام بالتفصيل

رؤيـة البـراز في المنام

يقـول العالم الكبيـر محمـد بن سيـرين أن رؤيـة البـراز في المنام له دلالات عـديـده منهـا المحمـود و منهـا غيـر ذلك، وذلك مـرتبط بشخص الـرائي و طبيعـة الحلم .


البـراز في منام الـرجل

إذا رأى الـرجـل البـراز في المنام، فاذا كان فقط ينظـر له و لم يشعـر بالقـرف منه، فهذا يـرمز إلى صـديق وفي بجانبه في حياته، أما اذا كان البـراز على الملابس في المنام و بكثـره فهذا يـدل على خسارة الكثيـر من الاصـدقاء و الامـوال .


بـراز الطفـل في المنام

أما عن رؤيـة بـراز الطفـل الصغيـر في المنام، فإذا كان صاحب الـرؤيـة يحمـل الطفـل و تبـرز عليه فهذه دلالـة على قـدوم الخيـر و التساهيـل في أمـور صاحب الـرؤيـة و أيضا سماع الأخبار الساره في أمـر ما كان يظن انه صعب المنال .

البـراز في المنام للعزباء

إذا رأت البنت العزباء أنهـا تقـوم بالتبـرز في المنام و قضاء حاجتها، فهذا يبشـرهـا بتسهيـل أمـورهـا و انهـا سـوف تحصـل على الخيـر جـراء هذه التسهيلات التي سـوف تشهـدهـا حياتهـا عن قـريب .

أما إذا كان عكس ذلك و لا تستطيع التبـرز و قضاء حاجتها، فهـو يعكس ما يـدور في حياتهـا من صعـوبات تعيشهـا و تـواجههـا في أمـور كثيـرة .


التبـرز في الملابس في المنام

إذا شاهـد الـرائي انه يقـوم بـ التبـرز في الملابس بالمنام، فهذا يـرمز إلى عـدم مسئوليـة ذلك الشخص عن أشياء كثيـرة تحـدث في حياته من بيته و عمله و امـواله، فهذه الـرؤيـة تـدل على انه شخص غيـر سـوي .


الاغتسال من البـراز في المنام

إن رؤيـة تنظيف البـراز في المنام و الاغتسال منه، تـدل على تـوبـة الـرائي عن أمـور سيئة حـدثت في حياته و أنه يقـوم بالطهاره منهـا و التخلص من جميع اثارهـا السيئة التي لحقت به .


أكـل البـراز في المنام

و عنـد رؤيـة أكـل البـراز في المنام، فهذا يـرمز إلى اكـل الحـرام و الامـوال الغيـر طيبـة التي يحصـل عليهـا صاحب الـرؤيـة نتيجـة أعماله السيئة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *