يوتيو المبتكر تفسيـر الـرمان في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر الـرمان في المنام بالتفصيل

الـرمان من الفـواكهـة التي كثـر ذكـرهـا من رب العالمين في جميع الكتب السماويـة، و لكن ماذا يـرمز رؤيـة الـرمان في المنام، اليـوم سـوف نضع لكم تفسيـر ذلك بالتفصيـل .
تفسيـر الـرمان في المنام بالتفصيل

الـرمان في المنام

في القـديم كان يتم تفسيـر رؤيـة الـرمان في الحلم على انهـا المـدينـة، فإذا رأى قائد الجيش أو الحاكم رمان يقـوم بشقهـا و فتحهـا في المنام، فذلك يـرمز إلى انتصاره و فتحه المـدينـة التي يسعى لها، فالـرمانه هي المـدينـة و قشـرهـا هـو السـور الذي يحيط بهـا و حب الـرمان بـداخلهـا يعني رجالهـا .

و في تفسيـر أخـرى تخص عامـة الناس أن رؤيـة الـرمان في المنام تـدل على المال إذا كان مفـرطاَ و إذا كان الـرمان سليماَ فهـو يعني مال و ولـد و زوجـة، فالأعزب الذي يـرى انه امتلك رمانه شـديـدة النضـوج فهـو يعني فـوزه بإمـرأة شـديـدة الجمال، فإذا كانت هذه الـرمانه سليمه و مقفله فهي تـرمز إلى المـرأه العزباء و أما إن كانت مشقـوقـة فهي تـرمز إلى انهـا ثيب .

أكـل الـرمان في المنام

يقـول العالم محمـد بن سيـرين أن من يـرى أنه يأكـل حب الـرمان في الحلم و يجـد طعمه حلـو، فهـو يـرمز إلى العطايا التي سـوف يحصـل عليهـا صاحب الحلم، و إذا كان يأكـل قشـر الـرمان فهـو يـرمز إلى الشفاء من الأمـراض، و اذا كان طعم هذا الـرمان حامض أو غيـر جيـد، فهـو مشكلات يقع بهـا .


شجـر الـرمان في المنام

من يجـد نفسه امتلك شجـراَ من ثمـر الـرمان في الحلم، و ذلك الشجـر مليئ بالثمار الناضجـة الحلـوة، فهـو يـرمز إلى أمـوال كثيـرة و منصب سـوف يحصـل عليه صاحب الحلم، و إذا كانت اشجار خاويـة جافـة متهالكـة، فهذا يـرمز إلى الفقـر و المـرض و الجـوع و قطع صلـة الـرحم .


الـرمان في الحلم

الـرمان في أغلب أحـواله عنـد رؤيته بالمنام فهـو يـرمز إلى الأمـوال و الـرزق الكثيـر الـوفيـر لصاحب الـرؤيـة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *