يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الزيتـون في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الزيتـون في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة الزيتـون في المنام لابن سيـرين، ان الزيتـون من المزروعات القـديمـة الأزل التي يستخـدمهـا جميع سكان العالم في الكثيـر من احتياجاتهم اليـوميـة و كذلك في التـداوي، لكن عنـد رؤيـة الزيتـون في الحلم كثيـراً منا لا يعلم ماذا هـو المقصـد بـرؤيته، ولذلك سـوف نقـوم اليـوم بتقـديم لكم التفسيـر المفصـل .
تفسيـر رؤيـة الزيتـون في المنام بالتفصيل

رؤيـة الزيتـون في المنام

يقـول العالم الكبيـر محمـد بن سيـرين ان رؤيـة الزيتـون في المنام، له دلالـة الخيـر و المنفعه لصاحب الـرؤيـة، فإذا رأى النائم أنه يحمـل الزيتـون في الحلم، إذا كان لـون ذلك الزيتـون أخضـر فهـو يـرمز إلى الخيـر الكثيـر الذي سـوف يحصـل عليه و أما إذا كان لـون الزيتـون هـو الأسـود فهـو يعني رزق لكن ليس بالكثيـر .

أما إذا رأى أنه يحمـل الزيتـون الأصفـر في المنام، فـدل ذلك على أنه سـوف يصيبه المـرض، و إذا رأى انه يخـرج النـواة من داخـل الزيتـون، فذلك يـرمز إلى انتهاء المـرض و الخـروج من الكـرب .

أكـل الزيتـون في المنام

و من يـرى نفسه و قـد أكـل الزيتـون في الحلم، فيـرمز ذلك على أن ذلك الشخص سـوف يصيبه مال حلال طيب المصـدر، و إذا كان مـريض فهذه بشاره بالشفاء.


قطف الزيتـون في المنام

و يقـول العالم أيضاً أنه من رأى أنه يقـوم بـ قطف الزيتـون في الحلم، فإذا كان الزيتـون نضـراً و يقطف الزيتـون ويضعه في ملابسه أو شيء يخصه و جمعه و يحافظ عليه، فهـو يـرمز إلى الكـد في العمـل لنيـل الـرزق الحلال و زيادة المكاسب إذا كان الـرائي يعمل، و أما اذا كان يقطف الزيتـون و يطـرح به أرضاً، فذلك يـرمز إلى الاصابـة بالفقـر .


شجـر الزيتـون في المنام

أما عن الجلـوس أسفـل شجـرة زيتـون في المنام، أو امتلاك شجـر الزيتـون في المنام، فكـل ذلك يـرمز إلى أملاك صاحب الـرؤيـة، فإذا كان هذا الشجـر نضـر و مليء بالثمار و يكبـر و ينمـوا، فهـو يعني نمـو أملاك صاحب الحلم .


شـراء الزيتـون في المنام

من رأى انه يقـوم بـ شـراء الزيتـون في الحلم من السـوق، فهـو يعني رجـوع الغائب له اذا كان شخص أو ميـراث أو غيـر ذلك .


زراعـة الزيتـون في المنام

و من قام بـ زراعـة شجـر الزيتـون في المنام، فهـو يعني سعي صاحب الـرؤيـة في الكثيـر من الأعمال الصالحـة و أيضا تحقيق الطمـوح الذي يسعى له .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *