يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة المـدرسـة في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 21 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة المـدرسـة في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة المـدرسـة في المنام لابن سيـرين، من الاحلام الكثيـرة التي تـراود البعض في منامهم، و اليـوم سـوف نقـدم لكم تفسيـر تفصيلي لـ رؤيـة المـدرسـة في الحلم ..
تفسيـر رؤيـة المـدرسـة في المنام بالتفصيل

رؤيـة المـدرسـة في المنام

يذكـر العالم الجليـل محمـد بن سيـرين أن المـدرسـة و دار العلـوم في المنام لهـا دلالات واضحـة لصاحب الـرؤيـة لكن تختلف هذه الـدلالـة بحيث اختلاف صيغـة الاشارة إلى المـدرسـة في المنام .


العـودة إلى المـدرسـة في المنام

إن رؤيـة العـودة إلى الـدراسـة في المنام، تـدل على حنين الشخص صاحب الحلم إلى الماضي و أحـداثه، و رؤيـة الاحـداث على هيئة رجـوع الـدراسـة فهي دلالـة على التفكيـر الكثيـر بأشياء كانت تحـدث في السنـوات الفائته .

المـدرسـة في منام الـرجل

أما عن رؤيـة المـدرسـة في حلم الـرجل، فإذا كان رجـوعه للمـدرسـة في نفس هيئته و عمـره الحالي و مع اصـدقاءه، و يشعـر بسعاده و فـرحه فهذا يـرمز إلى سماع اخبار سعيـده عن طـريق الاصـدقاء المقـربين له في الـوقت القـريب، و إذا رأى الشخص النائم نفسه بـداخـل فصـل و هـو أعزب فهذه اشاره على دخـوله بيت الزوجيـة، و من يـرى نفسه يأكـل في حـرم المـدرسـة فهذه الـرؤيـة تعني أنه مكسبه من عمـل حلال يقـوم به .


المـدرسـة في منام العزباء

و رؤيـة المـدرسـة في حلم البنت العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج من قبـل أو المطلقـة، يعني لهـا الارتباط بعلاقـة عاطفيـة جـديـدة، أو الحصـول على وظيفـة تسعى لها، و تحقيق الاماني التي تـرجـوهـا .


الامتحان في المنام

إن رؤيـة الامتحان في المنام من الاحلام التي تشغـل بال الكثيـر، فإذا كان صاحب الـرؤيـة يـرى انه يحضـر امتحان و يتعسـر في الاجابه و يفـوت الـوقت عليه، فهذا يعكس الحالـة النفسيـة التي يمـر بهـا صاحب المنام من قلق و تـوتـر من المستقبـل أو القلق من أمـر ما يسعى له ولا يعـرف النتيجـة، و أما اذا كان الامتحان في الحلم سهـل و تم الاجابه عنه بكـل يسـر قبـل فـوات الـوقت، فهذا يـرمز إلى المكاسب التي سـوف يحصـل عليهـا الـرائي من جـراء شيء ينتظـره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *