يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة البـرقـوق في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة البـرقـوق في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة البـرقـوق في المنام لابن سيـرين، البـرقـوق من الثمار المـوسميـة القليلـة الظهـور لكن تتميز بطعمهـا اللذيذ، و لـرؤيتهـا في المنام رمـوز و دلالات سـوف نعـرضهـا لكم في هذا المقال .
تفسيـر رؤيـة البـرقـوق في المنام بالتفصيل

البـرقـوق في المنام

ذكـر العالم الكبيـر محمـد بن سيـرين أن رؤيـة البـرقـوق في الحلم، رمـوز خاصـة بالنجاح المستقبلي و تحقيق الامنيات التي تمنى حـدوثهـا صاحب الـرؤيـة، فـرؤيـة البـرقـوق من الاشياء الطيبـة .


البـرقـوق الأحمـر في المنام

من رأى انه يأكـل البـرقـوق الأحمـر في الحلم، فذلك يـرمز إلى الخيـر الذي سـوف ينعم به صاحب الـرؤيـة، و اذا كان يسعى لتحقيق أمـر ما فهذه الـرؤيـة بشاره له بتحقيق ما يتمناه في القـريب .

البـرقـوق الأصفـر في المنام

يقـول العالم بن سيـرين أن رؤيـة البـرقـوق الأصفـر في الحلم، ليس من الـرؤى الطيبه نظـراً للـون الأصفـر الذي يـرمز إلى المـرض و الهمـوم، فمن رآه في منامه فهـو انذار بحـدوث أمـر ليس طيب في حياته .


البـرقـوق في منام العزباء

ان رؤيـة البـرقـوق في حلم الفتاه التي لم يسبق لهـا الزواج قبـل ذلك أو المطلقـة بشاره لهـا بالزواج و تحقيق حلم الزواج لها، و ينطبق ذلك أيضا على الـرجـل الأعزب .


البـرقـوق في منام المتزوجه

رؤيـة البـرقـوق الأحمـر في منام المـرأه المتزوجه، فهـو من الـرؤى الطيبـة التي تبشـر المـرأه بنجاح ذريتهـا و حصـولهم على الاشياء الطيبـة، و اذا كانت لم تـرزق بأطفال و رأت في المنام ان زوجهـا يهـديهـا البـرقـوق، فهي تعني حـدوث الفـرج قـريبا و الـرزق بمـولـود .


البـرقـوق في منام الحامل

من الـرؤى الطيبـة هي رؤيـة البـرقـوق في حلم المـرأه الحامل، فإذا كانت تأكـل البـرقـوق الأحمـر فهـو يـرمز لهـا بسهـولـة الـولادة بـدون مشكلات، و أما إذا كان زوجهـا يهـديهـا البـرقـوق الأحمـر فهـو يـدل على رزقهـا مـولـود بشـوش الـوجه جميـل الخلقـة .


شجـر البـرقـوق في المنام

ان رؤيـة شجـر البـرقـوق في الحلم تـدل على صلـة الـرحم، فإذا كانت زاهيـة الشكـل مليئة بالثمار الطيبـة، فهي انعكاس لعلاقـة صاحب الـرؤيـة بأهله، و اذا كانت الثمار فاسـده فهي ايضا انعكاس للعلاقـة الاسـريـة .


البـرقـوق المجفف في المنام

من الـرؤى التي لا تأتي بخيـر هي رؤيـة البـرقـوق المجفف في الحلم، فهي بشاره بالاصابـة بالأمـراض و الفقـر و خسارة الأمـوال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *