يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الطيـوروالعصافيـر في الاحلام - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الطيـوروالعصافيـر في الاحلام

 

 
الطيـور في الاحلام

رؤيـة الطيـور والعصافيـر في الاحلام لهـا دلالات كثيـر وقـد ذكـرهـا اشهـر المفسـرين  مثـل ابن سيـرين والنابلسي وابن شاهين على انـواع كثيـرة  

 العصافيـر هي نـوع من الطيـور التي يعشقهـا كثيـر من الأشخاص ويقـومـون بتـربيتهـا في المنازل حيث أنهـا تـدخـل البهجـة والسـرور إلى قلـوبهم، وتتميز العصافيـر بألـوانهـا الكثيـرة واصـواتهـا المميزة، وقـد يـرى الشخص في منامه العصافيـر مما يجعله يشعـر بالسعادة والفـرحـة الكبيـرة في حياته، وتحمـل رؤيـة العصافيـر في المنام الكثيـر من الـدلالات والتفسيـرات المختلفـة، والتي يتـوقف تفسيـرهـا حسب الحالـة التي شاهـد عليهـا الشخص العصافيـر في منامه وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الـرائي رجـل أو سيـدة.
وسـوف نذر في هذا المقال اشهـر ما جاء عن المفسـرين في هذا الشأن 
اولا هناك عـدة تفاسيـر على حسب حالـة الـرائي والمـرئي نذكـر منهـا ما يلي:-
 
خلاصـة الامـر فان الطيـور البيضاء تـدل على الخيـر والعمـل الصالح والطيـور السـوداء تـدل على العمـل السيئ والملـونـة تـدل على العمـل المختلط 


فمن رأى أنه أصاب عصافيـر كثيـرة فإنه يصيب رياسـة ومالا
وإن رأى أنه أصاب فـراخ العصافيـر فإنه يصيب أولادا كثيـرين
دلالات ألـوان العصفـور فى المنام
رؤيـة العصفـور الأبيض فى الحلم: دلاله على الأخبار السعيـدة والسارة ،وتبشـر بالمال فى حلم الـرجـل ودلاله على الزواج فى حلم العزباء.
رؤيـة العصفـور الأسـود فى الحلم: دلاله على السفـر والغـربه.
رؤيـة العصفـور الأصفـر فى الحلم:دلاله على الغنى والثـراء والسلطـة والجاه.
العصفـور الأخضـر: دلاله على النبـوغ والذكاء فى الـدراسـة والتحصيـل العلمى.
العصفـور الـرمادى: دلاله على الأخبار الزائفه والإشاعات.
العصفـور الأحمـر: دلاله وبشاره بالحمـل فى منام المـرأة المتزوجـة ،وبشارة بالزواج فى منام الفتاة العزباء.

تفسيـر رؤيـة العصافيـر للـرجـل المتزوج او الشاب الاعزب 

  عنـدما يـرى الـرجـل العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على أنه رجـل بشـوش الـوجه‘ كما أنه يـدل على أنه رجـل كـريم ويقـوم بتخفيف الآم عن الناس. ويـدل أيضًا على أن هذا الـرجـل سـوف يمتلك الكثيـر من الأمـوال وسيكـون لـديـة نفـوذ عـديـدة، كما أنه يـدل على أنه لـديه العـديـد من الأعـداء الذين يكـرهـون له الخيـر. عنـدما يـرى الـرجـل عصافيـر كثيـرة في الحلم فإن هذا يـدل على أنه سـوف يكتسب الكثيـر من الأمـوال دون أي مشقـة أو عناء أو تعب. أما عنـدما يـرى الـرجـل في المنام أنه لـديه عصفـور ويملكه فإن هذا يـدل على أنه سـوف يتعـرف على رجـل ذو أخلاق حميـدة ورجـل ذو شأن كبيـر بالمجتمع. عنـدما يـرى الـرجـل أنه يقـوم بذبح عصفـور في المنام فإن هذا يـدل على أنه سـوف يحقق الكثيـر من أحلامه، وسـوف يحصـل على منافع كثيـرة من الناس. عنـدما يـرى الـرجـل أنه يأكـل لحم العصفـور فإن هذا يـدل على أنه سـوف يحصـل على الكثيـر من الـرزق، والبـركـة والسعادة في حياته. عنـدما يـرى الـرجـل في المنام زقزقـة العصافيـر فإن هذا يـدل على قـوة علاقته بأسـرته ويـدل أيضًا على أنه رجـل قـوي وحكيم. عنـدما يـرى الـرجـل أن عصفـور أبيض في المنام على كتفه فإن هذا يـدل على أنه رجـل له الكثيـر من الأعمال الصالحـة. عنـدما يـرى الـرجـل عصفـور أسـود في المنام فإن هذا يـدل على الأعمال السيئة التي يقـوم بفعلهـا هذا الـرجل.

هـروب العصفـور فى المنام
أما رؤيـة ضياع العصفـور أو هـروب العصفـور فى المنام من الـرائى فهـو ينذر بضياع أو خسارة مبلغ من المال يكـون كبيـر يتسبب فى معاناة الـرائى
طيـران العصفـور فى الحلم
تعتبـر رؤيـة طيـران العصافيـر فى المنام دلاله وبشارة بالنجاح والتفـوق سـواء فى العمـل أو الـدراسـة فى مشـروع زواج
بيض العصفـور فى الحلم
أما رؤيـة بيض العصفـور فى منام العزباء دلاله على الأرتباط أو الخطبه أو الزواج ،وبيض العصفـور فى حلم المـرأة الحامـل يشيـر إلى الـولادة القـريبـة
تكاثـر العصافيـر فى الحلم
تعتبـر رؤيـة تزواج وتكاثـر العصافيـر فى الحلم دلاله على الكسب والـربح والنجاح السـريع بأذن الله
صـوت العصفـور فى المنام
يعـد سماع صـوت العصفـور فى المنام دلاله على الأخبار السعيـدة السارة التى ستحـدث ويسمعهـا الـرائى خلال الفتـرة المبلـة ويسـرى هذا التفسيـر على منام الـرجـل والمـرأة
ريش العصفـور فى الحلم
بشكـل عام يعـد رؤيـة ريش العصفـور فى المنام دلاله على الـربح والمال الكثيـر والكسب وذلك فى منام الـرجـل والفتاة العزباء والمتزوجـة ،أما منام المـرأة الحامـل فتشيـر رؤيـة ريش العصفـور إلى قـرب مـوعـد الـوضع والـولادة
قفص العصفـور فى الحلم
وفيما يتعلق بـرؤيـة العصفـور فى قفص بالحلم فهـو دلاله على المتاعب والهمـوم والألام التى يعانى الـرائى منهـا وتشغـل باله سـواء كانت بسبب العامـل أو أمـور عاطفيـة
مـوت العصفـور فى الحلم
وقال العلماء والمفسـرون أن رؤيـة مـوت العصفـور أو العصفـور الميت فى المنام دلاله على أنعـدام الضميـر والخسـة والنـدالـة
تقبيـل العصفـور فى المنام
أما عن قبله أو القيام بتقبيـل العصفـور فى الحلم فهـو بشارة بالزواج المبكـر فى حلم الأعزب والعزباء ،أو النجاح السـريع بشكل عام
 تفسيـر ابن سيـرين في رؤيـة العصافيـر
تفسيـر العصافيـر في الحلم
  • يقـول ابن سيـرين، أن رؤيـة العصافيـر تـدل على المال الكثيـر الذي يمتلكه الشخص، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يملك مجمـوعـة كبيـرة من العصافيـر دل على الحصـول على ماء كثيـر دون تعب.
  • إذا رأى الـرجـل في منامه أنه العصفـور الخاص به هـرب دل ذلك على مـوت ابنه.

العصافيـر في الحلم

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يطيـر مع العصافيـر ولكن لا يعـرف وجهته دل ذلك على وفاة الشخص الـرائي.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يغـرد مع العصافيـر دل هذا على العلاقـة القـويـة التي تجمع ما بين الشخص الـرائي وما بين اهله.
ذبح الطيـور فى المنامإذا رأى الـرجـل أنه يقـوم بذبح العصافيـر دل ذلك على تحقيق امنيـة غاليـة كان يتمنى تحقيقهـا منذ زمن طـويل.إذا رأى الشخص أنه يتناول لحم العصفـور دل على خيـر ولكن قليـل سـوف يحصـل عليه الشخص الـرائي. 
العصفـور فى المنام
  • إذا رأى الشخص أن العصفـور يأكـل من حب فـوق رأس الشخص الـرائي دل ذلك على أنه سـوف يمـوت.
  • إذا رأى الشاب أن العصافيـر تتساقط من السماء عليه وكانت ميته دل ذلك على أن هذا الشخص يقـوم بارتكاب الكثيـر من المعاصي والذنـوب.
  • إذا رأى أن العصفـور يقف على كتفه دل هذا على مستقبـل باهـر يتنظـر هذا الشاب.
تفسيـر رؤيـة لعصافيـر للمـرأة الحامل  
  • يقـول فقهاء تفسيـر الأحلام، انه إذا رأت السيـدة الحامـل في منامهـا عصفـور ذكـر دل ذلك على أنهـا سـوف تنجب ذكـر.
  • إذا رأت عصفـور ملـون جميـل دل ذلك على أنهـا سـوف تلـد انثى جميلـة المظهـر.

تفسيـر رؤيـة العصافيـر في المنام للفتاة العزباء

 يقـول فقهاء تفسيـر الأحلام، ان رؤيـة العصافيـر في منام الفتاة العزباء تـدل على 


 الزواج من رجـل ذو منصب كبيـر وغني ولكنه ليس لـديه أي مشاعـر وسـوف تعاني كثيـرا معه.إذا رأت أنهـا تقـوم بشـراء العصافيـر 

من رجـل بشـوش دل ذلك على أنهـا سـوف تخـدع من شخص قـريب منهـا وسـوف يسـرق مالها.


تفسيـر حلم العصفـور يغـرد

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامهـا أن العصافيـر تغـرد على الشباك الخاص بهـا وهي سعيـدة دل ذلك على أنهـا سـوف تتزوج عن قـريب من شخص تحبه.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك طيـر مجهـول أو عصفـور شكله قبيح يغـرد على غـرفتهـا دل ذلك على وفاتها.
تفسيـر ؤيـة العصافيـر للمـرأة المتزوجـة  
  • يقـول فقهاء تفسيـر الأحلام، أنه إذا رأت السيـدة المتزوجـة في منامهـا أن العصافيـر تلحق بهـا وبزوجهـا دل على الحياة السعيـدة الخاليـة من الهمـوم والمشاكل.
  • إذا رأت أن العصافيـر تسقط من السماء في يـديهـا دل ذلك على اكتساب الكثيـر من الأمـوال دون أي تعب أو جهـد.
ذبح العصافيـر فى المنام
  • إذا رأت السيـدة المتزوجـة في منامهـا أنهـا تقـوم بذبح العصفـور دل على الحصـول على خيـر ولكن قليل.
  • إذا رأت عصفـور اصفـر يحاوطهـا دل ذلك على الشـر والمشاكـل التي تعاني منهـا السيـدة.
ويقـول العلامـة ابن شاهين عن تفسيـر حلم العصافيـر  

يقـول ابن شاهين، إذا شاهـدت في منامك أنك تقـوم بنتف ريش العصافيـر أو تقـوم بتجميع ريش العصافيـر فهذه إشارة إلى تحقيق الكثيـر من الأمـوال خلال الفتـرة القادمـة وتنم عن تبـديـل الأحـوال إلى الأفضـل خلال الفتـرة القادمـة.رؤيـة دخـول العصفـور إلى فم الـرائي تعـد من الـرؤى الغيـر محمـودة وتـدل على وقـوع الـرائي في الكثيـر من المشاكـل ومـواجهـة الكثيـر من الصعـوبات. رؤيـة العصفـور في منام الفتاة العزباء إشارة إلى المعاناة من المشكلات الكثيـرة أما إذا كانت تحبسه في قفص فإن هذه الـرؤيـة دليـل على سـوء تصـرفات الفتاة. رؤيـة الإمساك بالعصفـور في منام الفتاة العزباء ينم عن زواجهـا عن قـريب من رجـل كـريم وغني يمتلك الكثيـر من الأمـوال. أكـل لحم العصفـور هي واحـدة من الـرؤى التي تحمـل لك الخيـر حيث تـدل على تحقيق الأهـداف والطمـوحات وتبـديـل الأحـوال نحـو الأفضل، وتعني الحصـول على الكثيـر من الأمـوال والسعادة في الحياة. رؤيـة العصفـور الأسـود يـدل على الأحزان والهمـوم الكثيـرة في حياة الـرائي، ورؤيـة العصفـور الأصفـر إشارة غيـر جيـدة وتعني إصابـة الـرائي بالأمـراض والمتاعب الصحيـة. رؤيـة مـوت العصفـور تعني وقـوع الكثيـر من المشكلات للـرائي، وتـدل على خيبـة الامـل وعـدم القـدرة على تحقيق الأهـداف والطمـوحات التي يهـدف إليهـا الـرائي. رؤيـة تـربيـة مجمـوعـة كبيـرة من العصافيـر تعني أن الـرائي سـوف يصبح له شأن عظيم في المجتمع، وتنم عن إنجاب الكثيـر من الأبناء. رؤيـة حبس مجمـوعـة من العصافيـر في قفص دليـل على أن الشخص الـرائي شخص ظالم ويقـوم بتعذيب أفـراد اسـرته، اما بالنسبـة للحاكم فتـدل على الجـور وظلم الشعب.رؤيـة العصافيـر الميتـة بكثـرة تعني وقـوع الـرائي في الكثيـر من الذنـوب والمعاصي، ولكن إذا كان لـون العصفـور ابيض يعني التفـوق في الحياة والتخلص من الهمـوم والمشاكـل التي تعاني منهـا في حياتك.



  • وقـد اضاف العلامـة ابن سيـرين هذه التفسيـرات للحلم بالطيـور والعصافيـر 
    نذكـرهـا من باب زياة الايضاح للقارئ 

     وقال في صـوت العصافيـر وزقاقهـا بأنهـا تـدل على الكلام الطيب والحسن أو تـدل على تعلم العلـوم المفيـدة.
    – والذي يـرى في منامه (الحلم) عصافيـر كثيـرة , فإن رؤيته تـدل على الأمـوال التي تمتلك من غيـر بذل التعب والجـد في تحصيلها.

    – والذي يـرى في منامه بأنه قام بصيـد العصفـور أو أمسك به , فإن رؤيته تـدل على أنه سيتمكن من رجـل ذا مكانـة عظيمـة , وإذا قم صاحب الـرؤيـة بذبح العصفـور بعـد صيـده او الإمساك به فإن رؤيته تـدل على أنه سيحصـل على ما يـريـد من هذا الشخص.

    – والشخص الذي يـرى في منامه بأنه يأكـل من لحم العصفـور أو قام بنتف ريشه , فإن رؤيته تـدل على الـرزق والمال الذي سيـرزق به.
    – والذي يـرى في منامه بأنه قام باصطياد العصفـور ووضعه بقفص أو مسكه بيـده وطار من يـده العصفـور أو من القفص وهـرب , فإن رؤيته تـدل على أن أحـد أبناء صاحب الـرؤيـة سيمـوت , والله أعلم.
    – والذي يـرى في منامه بأنه يقـوم بخياطـة عيـون العصفـور , فإن رؤيته تـدل على أنه شخص يستخـدم الخـداع والمكـر والاحتيال على الناس.
    – وصاحب الـرؤيـة الذي يـرى في منامه بأن عصفـوراً دخـل الى حلقـة وكان له ابن , فإن رؤيته تـدل على أن ابنه سيسقط في حفـرة أو بئر.

    – والشخص الذي يـرى في منامه بأنه يحـوز الكثيـر من العصافيـر , فإن رؤيته تـدل على أنه سيتـولى حكماً على جماعـة يشكلـون عليه خطـراً.

    – والذي يـرى في منامه بعض العصافيـر التي تزقزق وتتغنى بصـوتهـا , فإن رؤيته تـدل على المـودة والمحبـة بينه وبين أهله أو أصـدقائه , وربما دلت على التفـرقـة من بعـد المـودة.

    رؤيـة العصافيـر في الحلم

    – والذي يـرى في منامه طيـراً ولم يعلم نـوعه أو يجهله , فإن هذا الطيـر يـدل على ملك المـوت.
    – والذي يـرى في منامه بأن عصفـوراً أو طيـراً يلتقط طعامه من فـوق سطح بيت فيه أحـد المـرضى , فإن المـريض سينقضي أجله ويمـوت , والله أعلم.

    – والذي يـرى في منامه بأن طيـراً وقع وسقط عليه , فإن رؤيته تـدل على أن شخصاً غائباً سيلتقي به عما قـريب.
    – أما اذا رأى الشخص طيـراً في منامه (الحلم) وكان واقفاً على كتف الـرائي أو فـوق رأسه , فإن رؤيته تـدل على اعماله , فإن كان لـون الطيـر أبيض فإن الأعمال التي يقـوم بهـا صالحـة , واما اذا كان لـونه أسـود فإن أعماله فاسـدة , وإذا كان العصفـور ملـوناً بأكثـر من لـون فإن الأعمال تكـون مختلطـة منهـا ما هـو صالح ومنهـا ما هـو فاسـد.
    – والمـرأة الحامـل التي تـرى الطائر في منامهـا , فإن كان الطيـر ذكـراً فإنهـا ستلـد ولـداً , وإن كان الطيـر انثى فإنهـا ستلـد طفلـة.

    – والذي يـرى في منامه بانه يقـوم بـركـل الطيـر في أحـدى قـدماه , فإن رؤيته تـدل على المال الذي سيـرزق به.
    – والذي يـرى الطيـر يجـول فـوق رأسه , فإن رؤيته تـدل على انه سيتـولى حكماً ومكانـة رفيعـة.
    – والذي يـرى الطيـور تقع من السماء بين يـديه , فإن رؤيته تـدل على الـرزق أو قـد تـدل على امـر مكـروه.

     

    ماذا تـدل الـوان العصفـور في الحلم ؟

    رؤيـة العصفـور الأبيض فى الحلم: دلاله على الأخبار السعيـدة والسارة ،وتبشـر بالمال فى حلم الـرجـل ودلاله على الزواج فى حلم العزباء.
    رؤيـة العصفـور الأسـود فى الحلم: دلاله على السفـر والغـربه.
    رؤيـة العصفـور الأصفـر فى الحلم:دلاله على الغنى والثـراء والسلطـة والجاه.
    العصفـور الأخضـر: دلاله على النبـوغ والذكاء فى الـدراسـة والتحصيـل العلمى.
    العصفـور الـرمادى: دلاله على الأخبار الزائفه والإشاعات.
    العصفـور الأحمـر: دلاله وبشاره بالحمـل فى منام المـرأة المتزوجـة ،وبشارة بالزواج فى منام الفتاة العزباء
     تفسيـر رؤيـة العصافيـر والطيـور للفتاة
     
    عنـدما تـرى البنت العزباء العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على أنهـا سـوف تجـد الكثيـر من المشاكـل التي لا تستطيع أن تحلها، كما أنه يـدل على أنهـا تمتلك الكثيـر من الأمـوال ولكنهـا تذهب هباءًا. عنـدما تـرى البنت العزباء أنهـا تقـوم بذبح العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على أنهـا سـوف تتزوج من رجـل ضعيف الشخصيـة، وسـوف تنجب طفـل تخاف عليه والله أعلم. كما أن العصفـور في منام البنت العزباء فإن هذا يـدل على أنهـا فتاة عفيفـة وجميلـة، ويـدل على أنهـا نشيطـة تحب الكثيـر من الأعمال. عنـدما تـرى البنت العزباء صـوت العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على الكلام الحسن، والمعاملـة الطيبـة. عنـدما تـرى البنت العزباء أنهـا تقـوم بإمساك العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على أنهـا سـوف تتزوج من رجـل كـريم ولـديه الكثيـر من الثـروة والنفـوذ. عنـدما تـرى البنت العزباء عصافيـر كثيـرة في المنام فإن هذا يـدل على الأمـوال التي سـوف تمتلكهـا ولكنهـا لا تتعب من سعيها. عنـدما تـرى البنت العزباء أنهـا تقـوم بأكـل لحم العصفـور فإن هذا يـدل على أنهـا سـوف تـرزق بالكثيـر من الأمـوال، كما أنهـا سـوف تتزوج من الشخص الذي تـريـده. عنـدما تـرى البنت العزباء أنهـا تقـوم بصيـد العصفـور وتقـوم بحبسه في القفص فإن هذا يـدل على أن أحـد من أقاربهـا سـوف يمـوت والله أعلم.


    تفسيـر رؤيـة العصفـور للمـرأة المتزوجـة 

    عنـدما تـرى المـرأة المتزوجـة العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على وجـود بعض الخلافات بينهـا وبين زوجها، ولكن هذه الخلافات سـوف تزول خلال فتـرة قصيـرة. عنـدما تـرى المـرأة المتزوجـة أن عصفـور سقط عليهـا في المنام فإن هذا يـدل على أنهـا سـوف تلتقي بشخص كان غائب منذ فتـرة كبيـرة. عنـدما تـرى المـرأة المتزوجـة أنهـا تقـوم بأكـل لحم العصفـور في الحلم فإن هذا يـدل على أنهـا سـوف تـرزق بأمـوال كثيـرة، وسـوف تعيش مع زوجهـا في حياة زوجيـة مستقـرة. عنـدما تـرى المـرأة المتزوجـة أن العصفـور يجـول حـول رأسهـا في المنام فإن هذا يـدل على أن زوجهـا سـوف يحظى بمكانـة كبيـرة في العمل، كما أنه يـدل على السعادة الزوجيـة بينهما. عنـدما تـرى المـرأة المتزوجـة عصفـور لـونه أبيض في المنام فإن هذا يـدل على أنهـا إمـرأة عفيفـة، وأيضًا يـدل على استقـرار الحياة الزوجيـة بينهـا وبين زوجها. عنـدما تـرى المـرأة المتزوجـة العصفـور يقع في يـديهـا فإن هذا يـدل على الأمـوال التي تـربحها، يـدل أيضًا على أمـر مكـروه سـوف يحـدث لها.
     


       

      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      Post Top Ad

      تواصل معنا

      أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

      انـدرويـد

      نموذج الاتصال

      الاسم

      بريد إلكتروني *

      رسالة *

      عن الموقع

      author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

      Learn more ←

      نموذج الاتصال

      الاسم

      بريد إلكتروني *

      رسالة *