يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة التين في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة التين في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة التين في المنام لابن سيـرين، ان التين من أشهـر الفـواكه التي يعـرفهـا الجميع نظـرا لفـوائدهـا الكبيـرة للجسم و لكن أيضا لهـا فـوائد عن رؤيتهـا في المنام، و اليـوم سـوف نقـدم لكم تفسيـر مفصـل عن رؤيـة التين في الحلم .
تفسيـر رؤيـة التين في المنام بالتفصيل

التين في منام العزباء

رؤيـة التين في حلم البنت العزباء يـدل على التفـوق و النجاح بحياتهـا العمليـة و حصـولهـا على المال الكثيـر جـراء هذا النجاح، و يـدل أيضا على المكافأة التي سـوف تحصـل عليهـا بعـد اجتيازهـا مـراحـل صعبه كثيـرة بحياتهـا .


التين في منام المتزوجه

ان رؤيـة التين في منام المـرأه المتزوجه يـدل على حصـولهـا على منفعه كبيـرة من الزوج، ويـرمزأيضا إلى البـركـة في الأولاد و الحياة الطيبـة التي تحظى بهـا في بيت زوجها، و تـدل رؤيـة التين أيضا إلى الامـوال الكثيـرة التي سـوف تأتي لهـا .

التين في منام الحامل

من كانت حاملاً و رأت في منامهـا انهـا تأكـل ثمـر التين الناضج ذو المذاق الطيب، فهـو بشاره لهـا أن مـولـودهـا سـوف يكـون في صحـة جيـدة و انهـا سـوف تقـوم بسلامـة من الله من عمليـة الـوضع .


شجـرة التين في المنام

رؤيـة شجـرة التين في الحلم تـدل على الاصـل الصالح و الطيب، فإذا كان صاحب الـرؤيـة تاجـر دل ذلك على ان ماله حلالً، و إذا كانت متزوجه دل ذلك على صلاح أهـل البيت و صلاح الزوج والأولاد، و اذا رأتهـا العزباء دل ذلك على صلاح دينهـا و خلقهـا و رزقهـا بزوج صالح .


شـراء التين في المنام

إذا رأى أحـدكم أنه يقـوم بـ شـراء التين في المنام، فـدل ذلك على عـدة تفسيـرات منهـا كثـرة الأولاد و أيضا حصـول صاحب الحلم على أمـوال كثيـرة بـدون تعب، و في روايات أخـرى حـدوث هم و حزن لصاحب المنام .


التين المجفف في المنام

تـرمز رؤيـة التين المجفف في المنام إلى الميـراث، فإذا حصـل صاحب الـرؤيـة على تين مجفف كثيـر فهي دلالـة على قـرب مـوعـد حصـوله على ميـراث و أمـوال كثيـرة تـركهـا له الاهـل .


التين الشـوكي في المنام

رؤيـة التين الشـوكي في الحلم تـدل على الثـراء، واذا رأيت انك تقـوم بتـوزيع ثمـر التين الشـوكي على الناس، فذلك يـدل على كثـرة الانفاق في الخيـر و العمـل الطيب الذي تقـوم به بين الناس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *