يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة التفاح في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة التفاح في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة التفاح في المنام لابن سيـرين، كثيـر من الأشخاص يـرى في منامه رمـوزاً كثيـرة لا يعلم لهـا معنى و من هذه الـرمـوز هـو رؤيـة التفاح بألـوانه المختلفـة، و لذلك سنقـوم اليـوم بـوضع تفسيـر رمز التفاح في الحلم .
تفسيـر رؤيـة التفاح في المنام بالتفصيل

رؤيـة التفاح في المنام

يقـول العالم الكبيـر محمـد بن سيـرين أن رؤيـة التفاح في المنام هي شيء طيب يشيـر إلى الأولاد و المال و العمـل الصالح، فمن يـربي أولاده بطـريقـة صحيحـة و رأى في المنام تفاح شـديـد النضـوج و النضاره فهذا يـرمز إلى حسن تـربيته لأولاده، و من يسعى على اتمام عمـل ما أو تجاره يـربح منهـا و رأى التفاح في الحلم فهـو يـرمز إلى حصـوله على الـرزق من جـراء هذا العمـل الطيب، و التفاح الطيب المذاق و الـرائحـة يـرمز إلى كـل شيء هـو طيب من رزق و أولاد و سلطان، و على النقيض فإن التفاح العاطب أو الحامض يـدل على الفجـور و الحـرام  و الخسارة في المال .

أكـل التفاح في المنام

من رأى نفسه يأكـل التفاح في الحلم و مستلذ بطعمه الطيب، فذلك يـرمز إلى ان صاحب المنام يـرزق بمال ينظـر له الناس و يتمنـونه، و إذا قام بشم التفاح في مكان طاهـر فإذا كان أعزب أصابه الزواج في ذلك العام، و اذا قامت المـرأه بأكـل التفاح أو شمه في وسط الناس، يـرمز إلى شهـرتهـا بفعـل ليس طيب .

التفاح أيضا يـرمز إلى الأخـوة والأصـدقاء الـرجال حسن السيـره و السلـوك الطيب .

قطف التفاح في المنام

من رأى نفسه يقطف التفاح في المنام من على شجـرة نضـره، فذلك يـرمز إلى حصـول صاحب المنام على الخيـر و الـرزق من مصـدر طيب أو من رجـل ذو سلطان .

شجـر التفاح في المنام

أما رؤيـة شجـرة التفاح في الحلم فهي تـدل على الـرجـل الصالح الذي يسعى للعمـل الصالح بين الناس، و من رأى نفسه يغـرس شجـر التفاح في الأرض، فهي تـرمز إلى غـرس العمـل الصالح في أحـد الأبناء، لكن الشجـر الذي عليه تفاح عاطب أو حامض فهـو يـرمز إلى العمـل السيء و السلـوك الغيـر صالح .

شـراء التفاح في المنام

من شاهـد نفسه يقـوم بـ شـراء التفاح في الحلم من الأسـواق، فهـو يـرمز إلى سعي ذلك الشخص و الاجتهاد في اعتـدال سلـوكه بين قـومه و الـرزق الحلال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *