يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيا الغنم في الحلم - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 6 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيا الغنم في الحلم


رؤيا الغنم في المنام من الأحلام التي تبشـر بالخيـر وتـدل على رعيـة صالحـة طائعـة، وتـدل رؤيا الغنم على الغنيمـة والأزواج والأملاك والأولاد والزرع والأشجار الحاملـة بالثمار، وفي هذا المقال وضعنا لكم تفسيـر رؤيـة الغنم في الحلم.

تفسيـر رؤيـة الغنم في المنام لـ ابن سيـرين

تـدل رؤيا الغنم في المنام على الغنيمـة، فقـد روى عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «رأيت في المنام أني وردت على غنم سـود، فأولتها: العـرب، ثم وردت على غنم بيض فأولتها: العجم».

ومن رأى في منامه أنه يسـوق غنما كثيـرة وأعنزا؛ فإن هذا يـدل على أن الـرائي سـوف يتـولى ولايـة على العـرب والعجم، واذا رأى أنه يحلب من ألبانها، أو أخذ من أصـوافها، وأوبارها، فإن هذا يـدل على أنه سـوف يحصـل على أمـوال منهم.

وقيل: أنه من رأى في منامه قطيع من الغنم، فإن هذا يـدل على دوام السـرور، أما من رأى شاة واحـدة، فإن هذا يـدل على دوام سـروره لمـدة سنـة واحـدة، وتـدل رؤوس الغنم وأكارعهـا على زيادة الحياة.

ومن رأى في منامه كانه يملك أغنام، فإن هذا يـدل على زيادة الغنيـة، اذا رأى كأنه مـر بأغنام، فإن هذا يـدل على أنهم رجال غتم (لم يُفصحـوا لعجمـةٍ في منطقه) ليس لهم أحلام. ومن رأى في منامه أن أغنام استقبلته، فإن هذا يـدل على أن الـرائي سـوف يستقبله رجال لقتال وينتصـر عليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *