يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الأيس كـريم في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الأيس كـريم في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة الأيس كـريم في المنام، فهـو من الاشياء اللذيذه و الجميلـة، لكن سـوف نـوضح لكم اليـوم بماذا يـرمز رؤيـة الايس كـريم في الحلم بالتفصيـل ..
تفسيـر رؤيـة الأيس كـريم في المنام بالتفصيل

الايس كـريم في منام العزباء

إن رؤيـة أكل الايس كـريم في المنام، للفتاه العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج من قبـل او المطلقـة، يكـون قـريبا أكثـر لتفسيـر أكـل الحلـوى في المنام، فهـو يـرمز إلى البحث عن السعادة بين الاحـداث الـواقعه على كاهـل البنت، و رؤيتهـا انهـا تقـوم بـ شـراء الايس كـريم في المنام، يـرمز إلى خـروجهـا من الكـرب إلى الفـرج في وقت قـريب .


الايس كـريم في منام المتزوجه

أما رؤيـة الايس كـريم في الحلم للمـرأة المتزوجه، يعني سـوء انفاق هذه الزوجه للأمـوال، فهي تذوب منهـا سـريعاً كما يحـدث من ذوبان الايس كـريم بسـرعه، أما إذا كانت الزوجـة تـرى انهـا تقـوم بصناعـة و اعـداد الايس كـريم لافـراد اسـرتها، فهذا يعني انهـا تسعى جاهـدة في ادخال السـرور في قلـوب عائلتهـا .

الايس كـريم في منام الحامل

و لـ رؤيـة الايس كـريم في منام الحامل دلالـة خيـر و بشـرى بـوضعهـا لمـولـود انثى جميلـة الملامح، وذلك لان الاحلام بالحلـوى بالنسبـة للمـرأة الحامـل تـرمز إلى وضعهـا للاناث .


الايس كـريم في منام الـرجل

رؤيـة الايس كـريم في الحلم بالنسبـة للـرجل، فإذا كان يأكله ويستلذ بطعمه الحلـو فهـو يـرمز إلى الـراحـة بعـد تعب أو الفـرج بعـد كـرب أو الحصـول على المـراد المطلـوب من أمـر ما يعمـل عليه .


اكـل الميت لـ ايس كـريم

من رأى ميتا يأكـل ايس كـريم في المنام، فهـو يـرمز إلى صلاح حال الميت نظـرا لان الايس كـريم من الحلـوى و رؤيتهـا في يـد الميت و طعامه شـرابه تـرمز إلى حلاوة أمـره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *