يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة السيارة في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 25 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة السيارة في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة السيارة في المنام، السيارة هي وسيلـة مـواصلات تخـدم جميع البشـر في الانتقال من مكان لمكان آخـر، و في مقالنا هذا سـوف نقـدم لكم تفسيـر رؤيـة السيارة في الحلم .
تفسيـر رؤيـة السيارة في المنام بالتفصيل

رؤيـة السيارة في المنام

إن كلمـة سيارة جاءة من "مسيـره" و السياره في الحلم تـرمز إلى مسيـره و خط سيـر الشخص في الحياة الـدنيا، و لذلك فتفسيـرهـا في الاحلام تكـون مـرتبطه بسلـوك واتجاهات صاحب الـرؤيـة .


ركـوب السيارة في المنام

من يـرى أنه يـركب سياره في المنام و هذه السياره تسيـر ببطء شـديـد وملل، فهذا هـو حال صاحب الـرؤيـة حياته تسيـر ببطء ولا يـوجـد أمـور جـديـدة تحـدث في حياته، و أما اذا كانت السياره تسيـر بسـرعه كبيـره و تتخبط بمن حـولها، فهي تـرمز إلى التخبط والتهـور الذي يعاني منه صاحب الـرؤيـة .

أما عن ركـوب سيارة تسيـر في طـرق وعـره، فهذه الـرؤيـة تـدل على المصاعب التي تـواجه صاحب الـرؤيـة في طـريق حياته العمليه أو الأسـريـة، و أما السياره في الماء أو البحـر في المنام، فهي تعني الحيـره الكبيـرة التي يـواجههـا صاحب الحلم في حياته .

السيارة في المنام للعزباء

في بعض الاحيان تـرمز السياره في منام العزباء إلى الزواج أو الارتباط و الخطبه، لكن في بعض الامـور الاخـرى تـرمز إلى النجاه من مأزق ما كانت سـوف تقع فيه، أما اذا ركبت البنت العزباء للسياره في المنام قاصـده مكان محـدد و وصلت له، فهذا يعني فـوزهـا بما تتمنى حـدوثه .


السيارة الحمـراء في المنام

ان رؤيـة السياره حمـراء اللـون في المنام تـدل على الكثيـر من المشكلات للـرجل، و تـرمز إلى العلاقـة و العاطفـة للفتاة و المـرأه .


السيارة البيضاء في المنام

للاسف ان السياره البيضاء في المنام تـرمز إلى الخساره في التجاره والأمـوال و الثـروة بشكـل عام، و الخساره في العمـل بـوجه خاص .


السيارة السـوداء في المنام

عنـد رؤيـة السيارة السـوداء في المنام، فإنهـا تـرمز إلى سـوء الحظ و الاختيار و تـدهـور الحال لصاحب الـرؤيـة، و عنـد تغييـر لـونهـا من الاسـود إلى لـون اكثـر اشـراقاً، فإن هذا يعني تبـدل الحال إلى الافضـل .


السيارة الزرقاء في المنام

اما عن رؤيـة السيارة الزرقاء في المنام فهي تعني المشكلات و المصائب و التعثـرات التي ستصيب من ركب في هذه السيارة .


السيارة الصفـراء في المنام

ان رؤيـة السيارة الصفـراء في المنام تعني الاصابـة بمـرض لمن يـركبهـا و يسيـر بها، فاذا كانت تسيـر ببطء فهـو يعني ان هذا المـرض ليس الان، أما اذا كانت تسيـر بسـرعه فهذا يعني اقتـراب الاصابه بسـرعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *