يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة التـوت في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة التـوت في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة التـوت في المنام لابن سيـرين، التـوت هـو من الثمار التي يحبهـا الكثيـر من الكبار و الصغار و اليـوم سـوف نقـدم لكم تفسيـر تفصيلياً عن رؤيـة التـوت في الحلم ..
تفسيـر رؤيـة التـوت في المنام بالتفصيل

أكـل التـوت في المنام

يذكـر العالم الجليـل محمـد بن سيـرين أن أكـل التـوت في المنام يـرمز إلى أخلاق صاحب الـرؤيـة ، فإذا كان التـوت ناضجا طيب الطعم و الشكـل فهـو يـرمز إلى حسن أخلاقه و تمتعه بالأدب و السيـره الطيبه بين قـومه، و أما اذا كان من يـرى ذلك يعاني من مـرض في جسـده فـرؤيـة التـوت في المنام يـرمز إلى قـرب مـوعـد شفاءه و ايجاد الـدواء له .


التـوت الأسـود في المنام

يقـول العالم بن سيـرين أن رؤيـة التـوت الأسـود في الحلم، يـرمز إلى المحبه و الـوفاء و اخلاص صاحب الـرؤيـة لأهله و لعمله، و من يـرى انه يجمع التـوت الاسـود في المنام، فهـو يـدل على الـرزق الـوفيـر و العلم الكثيـر الذي سـوف ينعم به صاحب الحلم .

التـوت في منام العزباء

ان رؤيـة التـوت الاسـود في منام البنت العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج من قبـل أو المطلقـة، يـرمز إلى زواجهـا من رجـل ذو شأن و سلطه ونفـوذ في قـومه، و إذا رأت التـوت الأحمـر في منامهـا فهي بشـرى ساره لهـا بالفـرج من الكـرب و الخلاص من المشكلات التي تـواجههـا في حياتهـا .


التـوت في منام المتزوجه

أما رؤيـة التـوت في منام المـرأه المتزوجه يـرمز إلى العفاف و التـوبه من امـور خاطئة حـدثت في الماضي، و أكـل التـوت يـرمز إلى الستـر والاستقـرار في حياتهـا الزوجيـة .


التـوت في منام الحامل

ان لـون التـوت في منام المـرأه الحامـل يـرمز إلى نـوع المـولـود، فإذا كانت الحامـل تـرى التـوت أسـود اللـون و طـويـل مثـل الاصابع فهـو يـرمز إلى مـولـود ذكـر، وأما اذا كان لـون التـوت أحمـر و قصيـر فهـو يـرمز إلى الاناث، و أكـل التـوت للحامـل في المنام يـرمز إلى سهـولـة الـوضع و انتهاء الالام منهـا .


شجـرة التـوت في المنام

تـرمز رؤيـة شجـر التـوت في الحلم إلى العائلـة والأسـرة، فمن يـرى أنه يهتم بشجـرة التـوت و جعلهـا في ابهى حالاتها، فهـو رجـل يهتم بالاسـرة و يصلح حالهم و يهتم لشأنهم، و من يستظـل بشجـرة التـوت في المنام، فهـو يـرمز إلى نفـوذ عائلته و انه من عائلـة عـريقـة، و من يـرى انه يصعـد على شجـر التـوت فهـو شخص يتمـرد على أوضاع عائلته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *