يوتيو المبتكر تفسيـر الخـوخ في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر الخـوخ في المنام بالتفصيل

الخـوخ من الفـواكه المـوسميـة ذات المذاق و الشكـل الجميـل و التي تسـر و تعجب الكثيـر من الاشخاص، و رؤيـة الخـوخ في المنام لهـا أكثـر من تفسيـر و يـرجع ذلك إلى شخص الحالم و مـوضع الخـوخ في الحلم، و لذلك سـوف نعـرض لكم اليـوم التفسيـر بالتفصيـل لـرؤيـة الخـوخ و بماذا يـرمز .
تفسيـر الخـوخ في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة الخـوخ للعزباء

ان رؤيـة الخـوخ في الحلم للفتاة التي لم يسبق لهـا الزواج من قبـل أو الأرملـة أو المطلقـة من الـرمـوز المبهجـة المبشـرة لهـا بالخيـر القادم، فـرؤيـة الخـوخ للفتاة العزباء يـرمز إلى تحقيق الامنيات في القـريب العاجـل .


تفسيـر رؤيـة الخـوخ للمـرأة المتزوجه

كثيـر من السيـدات المتزوجات تـرى في منامهـا انهـا ممسكـة بثمـر الخـوخ الناضج الطيب بيـديها، و هذه الأحلام تـرمز إلى تمسكهـا بالعلاقـة الطيبـة بينهـا و بين زوجهـا الذي أكـرمهـا الله به.

تفسيـر رؤيـة الخـوخ للحامل

إن رؤيـة أكـل الخـوخ في المنام للمـرأة الحامـل يـدل على انهـا سـوف تلـد مـولـوداً يتمتع بصفـة الجمال و الطيبـة و الـوجه الحسن، و يـرمز أيضا إلى سهـولـة وضع مـولـودهـا و انتهاء فتـرة الحمـل و الـولادة بكـل خيـر بـدون صعـوبات .


تفسيـر رؤيـة الخـوخ للـرجل

رؤيـة الخـوخ في منام الـرجـل الأعزب تـدل على قـرب مـوعـد زواجه، و للـرجـل المتزوج و الذي لم يـرزق بأطفال، هي بشـرى له بقـدوم مـولـود عن قـريب، و الـرجـل التاجـر الذي يـرى في المنام أنه يحصـل على عـدد كبيـر من ثمار الخـوخ، فهـو يعني أرباح وفيـره سـوف يحصـل عليهـا .


قطف الخـوخ في المنام

يعتبـر رمز قطف الخـوخ من الـرمـوز التي لهـا اكثـر من تفسيـر و لكن اذا كان القطف بغـرض الاكـل و كان الطعم طيب، فهذا يعني خيـر يحصـل عليه صاحب الـرؤيـة، أما من رأى انه يقطف الخـوخ و يـرمي به على الأرض، فهذا يعني زوال النعمه عنه .


شجـرة الخـوخ في المنام

من رأى انه في أرض تملئهـا أشجار الخـوخ و هذه الاشجار مليئة بالثمار ذات الـرائحـة الطيبـة و المنظـر النضـر، فهذا يعني تحقيق الامنيات و الاحلام التي يسعى لهـا صاحب الـرؤيـة، و أما إذا كان هذا الشجـر في وضع الذبـول و تساقط الاوراق و الجفاف و قلـة الثمال، فهذا يعني عـدم تحقيق ما يتمناه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *