يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الأناناس في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الأناناس في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة الأناناس في المنام لابن سيـرين، ان ثمار الأناناس من الفاكهـة المميزه بشكلهـا و طعمهـا و كثيـراً منا يـراهـا في منامه و لا يعـرف معنى ذلك، اليـوم سـوف نعـرض لكم معنى الاناناس في المنام .
تفسيـر رؤيـة الأناناس في المنام بالتفصيل

رؤيـة الأناناس في المنام

قال العلامـة الكبيـر محمـد بن سيـرين عن رؤيـة الأناناس في الحلم، إن رؤيته تسـر الـرائي و تبشـره بالكثيـر من الغنى و البـركه و الأمـوال القادمه من عمـل ليس به تعب .


الأناناس في منام العزباء

إن رؤيـة ثمـر الأناناس في الحلم للفتاه التي لم يسبق لهـا الزواج هـو أمـر طيب، فإذا كانت تقـوم بتقشيـر و تقطيع الاناناس في المنام، فهـو خيـر سـوف تصيبه بزواج أو بنجاح في دراسـة .

الأناناس في منام المتزوجه

كما ان رؤيـة الاناناس في حلم المـرأه المتزوجه هـو رمز يـدل على الشفاء من مـرض اصابه الزوجه و ايضا رؤيته بـركه و تـدل على تسـديـد ديـون لاهـل البيت و منفعه تصيب افـراده بالخيـر و السعاده .


الأناناس في منام الحامل

و من دلالات رؤيـة الاناناس في حلم الحامل انه يبشـرهـا بزوال الآلام و المتاعب الخاصـة بفتـرة الحمل، و اذا كانت تقشـره وتأكـل منه و طعمه طيب، فهذا يـدل على سهـولـة عمليـة الـولادة عليهـا .


الأناناس في منام الـرجل

أما الأناناس في حلم الـرجل فيـدل على المـرأه الجميله في الطباع و الشخصيـة، فإذا كان أعزب فهي بشاره بارتباطه و زواجه من امـرأه جميله اذا كان يأكـل ثمـر الأناناس ، و أما اذا كانت متزوج فهي تـرمز إلى زوجته الصالحـة .


عصيـر الأناناس في المنام

يـدل رؤيـة عصيـر الأناناس في الحلم على الخـروج من الكـرب إلى النعيم و السعاده و سهـولـة في المعيشـة و البـركـة و زيادة المال لصاحب الـرؤيـة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *