يوتيو المبتكر تفسيـر العنب في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر العنب في المنام بالتفصيل

تتعـدد الـرؤى اثناء المنام و يتعـدد معهـا الـرمـوز التي نـراهـا بـداخـل أحلامنا، و كثيـر منا لا يعلم ما الذي تشيـر إليه هذه الاحلام و ما هـو المقصـد من وراء رؤيتنا تلك الـرمـوز، و اليـوم سـوف نقـدم لكم تفسيـر رؤيـة العنب في المنام، تفسيـر مفصـل و شامـل للعلامـة محمـد بن سيـرين.


تفسيـر العنب في المنام بالتفصيل

العنب في الحلم

تعـددت التفسيـرات في رؤيـة العنب أثناء النـوم، فإذا كان في وقته فهـو خيـر وفيـر يناله صاحب الـرؤيـة، و إذا كان رؤيـة العنب في غيـر وقته فهـو يبشـر بشيء من الهم و المـرض .


قطف العنب في المنام

رؤيـة العنب يتـدلى على أغصان الشجـر في المنام، يـدل على وصـول الـرائي صاحب المنام إلى ما يـريـد و يسعى، و إذا أخذ يقطف في العنب و يـرمي به على الأرض، فذلك ينذر بـوقـوع مشكلات كبيـرة بينه و بين أهـل بيته، و من يـرى انه يقطف العنب في المنام و يضعه في جيـوب ملابسه، فذلك ينذر بحمـل همـوم كثيـرة .


أكـل العنب في المنام

في بعض الـروايات قـد تم ذكـر أن أكـل العنب في الحلم ليس محبباَ لانه يـرمز إلى المعاصي و المسكـرات، و في روايات أخـرى يذكـر أن أكـل العنب في المنام إذا كان طعمه حلـو المذاق فهـو يـرمز إلى خيـر سـوف يحصـل عليه صاحب الحلم و أما اذا كان غيـر ذلك فهـو انذار بالـوقـوع في الخطيئة، و في بعض الـروايات الأخـرى يذكـر ان رؤيته محمـوده و يـرمز إلى عطايا خفيه تأتي لصاحبه.


العنب الأبيض في المنام

لقـد قيـل أن العنب الأبيض في المنام هـو شفاء من الأمـراض التي تصيب صاحبـة الـرؤيـة، و ذلك فإن الله عز و جـل قـد أوحى إلى نبي الله نـوح عليه منا السلام بالعنب للاستشفاء به من مـرض السـل .


العنب الأسـود في المنام

قـد تم ذكـر لنا ان أكـل العنب الاسـود في الحلم، يـرمز إلى السقم و التعب و المـرض و هـو ليس محبب رؤيته و بالاخص إذا كان في غيـر ميعاده .


العنب الأحمـر في المنام

اذا كان نضـرا طازجاَ فهـو خيـر وفيـر يأتي للـرائي، إذا أكله شفاء و الحصـول على مـراده، أما إذا كان متعفناَ ذابلاَ فهـو يـرمز إلى الفقـر و المـرض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *