يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة البلح في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة البلح في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة البلح في المنام لابن سيـرين، إن ثمار البلح من الثمار الغنيـة عن التعـريف لـدى كـل العـرب و الشـرق الأوسط بـوجه عام، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى رؤيـة البلح في الاحلام .
تفسيـر رؤيـة البلح في المنام بالتفصيل

رؤيـة البلح في المنام

قال العالم الجليـل محمـد بن سيـرين، أن لـرؤيـة البلح في المنام دلالات و رمـوز طيبـة و ذلك انعكاس للأمـور الطيبـة التي يحملهـا البلح في تكـوينه العام .


تفسيـر أكـل البلح في المنام

إن رؤيـة اكـل البلح الاحمـر في المنام، تشيـر إلى زيادة الثـروة و قـوة الصحـة الجسـديـة و أيضا الحصـول على العلم و المعـرفـة، و أما اذا كان الحالم شخص اعزب فيـدل على زواجه القـريب بامـرأه صالحـة ذات علم و دين .


البلح في منام العزباء

يذكـر أن رؤيـة البلح في حلم البنت العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج قبـل ذلك أو المطلقـة، اذا كانت تأكـل ثمار البلح و هي طيبـة المذاق و الـرائحـة، فيـرمز ذلك على زواجهـا من رجـل ذو منصب و شأن بين أفـراد قـومه .

البلح في منام المتزوجه

و أيضا رؤيـة البلح في حلم المـرأه المتزوجه يـرمز إلى العيشـة الهنيه و الاستقـرار الزوجي و ذلك اذا كانت تأكـل من ثمار البلح الناضج الطيب .


البلح في منام الحامل

أما إذا رأت المـرأه الحامـل انهـا تأكـل البلح في المنام، فان رؤيتهـا تـرمز إلى حملهـا في صبي ذكـر جميـل الخلقه و انه سـوف يـرزق العلم في حياته .


جني ثمار البلح من النخيل

من رأى انه يقـوم بـ جني البلح في المنام، فهذا يـرمز إلى الحصـول على الحكمه و المعـرفـة و ايضا على الـرزق الطيب الحلال و المال الـوفيـر .


سـرقـة البلح في المنام

من الاحلام الغيـر طيبـة و هي رؤيـة سـرقـة البلح في الحلم، فهي تنذر بالـوقـوع في المصائب و الاصابه بالفقـر او دخـول السجن .


شـراء البلح في المنام

من يـرى انه يقـوم بـ شـراء البلح في المنام، فيـدل ذلك على الحياه السعيـده التي سـوف ينعم بهـا صاحب الـرؤيـة في حياته المستقبليـة .


الميت يعطي البلح في المنام

إن رؤيـة لشخص ميت يعطي ثمار البلح في المنام، فاذا كانت هذه الثمار طيبـة الطعم والـرائحـة فهي تـرمز إلى الخيـر في العلم و الـدين الذي سـوف يحصـل عليه صاحب الـرؤيـة،  اما اذا كانت غيـر ذلك فهي انذار بالعـدول عن الاخطاء التي يـرتكبهـا الـرائي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *