يوتيو المبتكر تفسيـر اللـون الاسـود في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 25 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر اللـون الاسـود في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة اللـون الأسـود في المنام لابن سيـرين، اللـون الاسـود من الالـوان المحبـوبـة لـدى الكثيـر من الـرجال و النساء، و اليـوم سـوف نعـرض لكم ما هـو تفسيـر رؤيـة اللـون الاسـود في الحلم .
تفسيـر اللـون الاسـود في المنام بالتفصيل

رؤيـة اللـون الأسـود في المنام

يقـول العالم الكبيـر محمـد بن سيـرين إن للألـوان دلالات كثيـرة عنـدما تظهـر لنا في الاحلام، لكن بـوجه عام ان اللـون الاسـود في المنام له دلالـة مـرتبطـة بالهمـوم و الاحزان، وذلك اذا كان الشخص صاحب الـرؤيـة ليس معتاد على ارتـداء الملابس السـوداء في حياته الـدنيا .


اللـون الاسـود في منام المـريض

يـدل اللـون الاسـود في الحلم للمـريض على تضاعف المتاعب و الالام للمـريض و في بعض الحالات تـرمز إلى المـوت، فكلما اشتـد السـواد في رؤيـة المـريض هي امـر غيـر مبشـر بالخيـر .

الحيـوانات السـوداء في المنام

اما عن رؤيـة الحيـوانات السـوداء في المنام، مثـل القط الأسـود أو الكلب الأسـود أو الفأر الأسـود، فكـل ذلك ينذر صاحب الـرؤيـة بـوقـوع اذى كبيـر عليه من أشخاص مقـربين له و في محيط علاقاته الشخصيـة بمن حـوله .


اللـون الأسـود في المنام للعزباء

ان رؤيـة اللـون الأسـود في حلم العزباء، يـدل على شـدة الـوحـدة و الحالـة النفسيـة الغيـر طيبـة، و اذا رأت انهـا تـرتـدي فستان زفاف اسـود في المنام، فذلك يـرمز على وقـوع الكثيـر من المشاكـل في زواجهـا و كثـرة الهمـوم عليها، و اذا كانت تـرتـدي الملابس السـوداء في العمـل أو ارتـداء روب التخـرج الأسـود فهذا يبشـرهـا بقـوة شخصيتهـا في هذا المجال .


اللـون الأسـود في المنام للمتزوجه

و عنـدما تـرى المـرأه المتزوجه لـ اللـون الاسـود في المنام، فهذا يعكس الحالـة النفسيـة التي تمـر بيهـا من تـوتـر و قلق و همـوم من الخـوف على المستقبـل لهـا و لأولادها، و عن رؤيـة الفستان الأسـود في الحلم للمتزوجه فاذا كان انيق و جميـل المنظـر فهذا يـرمز إلى الحصـول على شيء ثمين يغيـر مجـريات حياتهـا .

أما عن رؤيـة الستائر السـوداء في المنام، فيـدل ذلك على ذكـريات في الماضي مؤلمـة لصاحب الـرؤيـة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *