يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة قـرع العسـل (اليقطين) في المنام - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة قـرع العسـل (اليقطين) في المنام

تفسيـر رؤيـة قـرع العسـل (اليقطين) في المنام لابن سيـرين، اليقطين من المزروعات العاليـة الفائدة لجسم الانسان، و أيضا لهـا دلالات و رمـوز عنـد رؤيتهـا بالاحلام، سـوف نقـدم لكم تفسيـر تفصيلياً عن رؤيـة قـرع العسـل (اليقطين) في الحلم ..
تفسيـر رؤيـة قـرع العسـل (اليقطين) في المنام

رؤيـة قـرع العسـل (اليقطين) في المنام

ذكـر العالم الجليـل محمـد بن سيـرين أن رؤيـة اليقطين (قـرع العسل) في المنام، له ارتباط بالشفاء إذا كان صاحب الـرؤيـة يعاني من مـرض ما في جسـده، و ذلك إذا كان اليقطين مطبـوخاً، و أما اذا كان الـرائي يـرى نفسه يأكله نيئا فهذا يعني الضـرر .


شـراء قـرع العسـل في المنام


إن رؤيـة  شـراء قـرع العسـل (اليقطين) في المنام تـرمز إلى اتمام أمـور الزواج للعازب و يـرمز إلى الـربح اذا كان صاحب الـرؤيـة تاجـر و ينـوي الـدخـول في صفقـة تجاريـة .

تقطيع قـرع العسـل في المنام


و عن رؤيـة تقطيع القـرع في المنام، فإذا كان القـرع نيئ و ليس ناضجاً و يقطع بالسكين، فهـو يـرمز إلى قطيعه رحم أو مـوت أحـد الأقـرباء أو خلافات مع شخص من المقـربين لك .

القـرع الأخضـر في المنام

يعـد رؤيـة القـرع الأخضـر في المنام من الباشئر التي تـرمز للنجاح إذا كان الـرائي ياكـل القـرع الاخضـر مطبـوخاً، و اذا كان يأكله نيئاً فهـو يعني السفـر و التـرحال و الانتقال من بلـد إلى بلـد آخـر .


القـرع في منام العزباء

ان رؤيـة الفتاة انهـا تأكـل القـرع مطبـوخا في المنام يبشـرهـا بتحقيق الأماني التي تسعى لتحقيقها، أما اذا رأت نفسهـا تأكـل القـرع بـدون نضج أو طبخ، فهـو يـرمز إلى مشكلات سـوف تحـدث لهـا .


القـرع في منام المتزوجه

اما اذا رأت المـرأه المتزوجه قـرع العسـل في المنام بحجم كبيـر و انهـا تحمله، فهـو يـرمز لهـا ببشارة الحمـل بمـولـود عن قـريب .


القـرع في منام الحامل

و عنـد رؤيـة اليقطين في المنام للمـرأه الحامل، فهـو يـرمز إلى وضع طفـل ذكـر جميـل يتمتع بصحـة جيـدة و سـوف يتحلى بالأخلاق و البـر لـوالـديه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *