يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة النخيـل في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 20 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة النخيـل في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة النخيـل في المنام لابن سيـرين، النخيـل من الاشجار التي تتمتع بمنظـر جذاب و ثمار مليئة بالفـوائد، واليـوم سـوف نقـدم لكم تفسيـر مفصـل عن رؤيـة النخـل في الحلم ..
تفسيـر رؤيـة النخيـل في المنام بالتفصيل

رؤيـة النخيـل في المنام

قال العالم الكبيـر محمـد ابن سيـرين، أن لـ رؤيـة النخيـل في الاحلام دلالات محمـوده كثيـرة، فا رؤيـة النخـل الطـويـل في المنام يـدل على حسن الخلق لصاحب الـرؤيـة و النجاح في حياته العمليـة، و من تـرى انهـا تلتزم بجـوار نخله عاليه في الحلم يـدل على تقـربهـا بالعمـل الصالح لزوجهـا .

رؤيـة النخيل الكثيـرة في المنام و التي تتميز بكثـرة الثمار بها، فهـو يـرمز إلى الخيـر الـوفيـر الذي سـوف يعم على صاحب الـرؤيـة، أو رزقه بالأولاد إذا كان في بـدايـة حياته الزوجيـة، و أيضا يـدل على العمـل الصالح لصاحب الحلم .

زراعـة النخيـل في المنام

إن لـ رؤيـة غـرس و زراعـة النخـل في الحلم دلالات محمـوده لصاحبها، فإذا كان من أهـل العلم فهي تعني ان علمه سيمتـدد لأجيال متعاقبه،  و أما اذا كان يبـر أهله فهذه بشاره بان عمله صالح ، و اذا كان يغـرس و يزرع النخـل ثم يقـوم بسقايته بالماء فهي بشـرى له على حمـل زوجته في ذكـر .


النخيـل في منام العزباء

رؤيـة النخـل في حلم البنت العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج من قبـل أو المطلقـة، هـو يـرمز لسمـو مقام وعلـو شأن الزوج المستقبلي لها, فالنخيـل يعني الشمـوخ في الزوج .


النخيـل في منام المتزوجه

أما عن رؤيـة النخـل في حلم المـرأه المتزوجه، فهـو يعكس علاقتهـا بزوجها، فإذا كانت تهتم بالنخيـل فهي تـرمز إلى اهتمامهـا بزوجها، وأما اذا كانت تستظـل بالنخيـل فهي تـرمز إلى أمانهـا في وجـودهـا بجـوار زوجها، و اذا كانت حامـل ورأت نخـل عالي في منامهـا فهي تـرمز إلى ولادتهـا للذكـور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *