يوتيو المبتكر تفسيـر البـرتقال في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر البـرتقال في المنام بالتفصيل

إن رؤيـة البـرتقال في المنام، من الاحلام الكثيـرة التي تـرواد البعض منا اثناء النـوم، و اليـوم سـوف نعـرض لكم ماذا يـرمز رؤيـة البـرتقال في الحلم بالتفصيل.


تفسيـر البـرتقال في المنام بالتفصيل

البـرتقال في المنام

إن رؤيـة البـرتقال بعـدد كبيـر يحيط بالـرائي في المنام يـدل على الخيـر الكثيـر و المال الـوفيـر و الأعمال الصالحـة، و نستشهـد بذلك لقـوله سيـدنا محمـد صـل الله عليه و سلم "مثـل المؤمن الذي يقـرأ القـرآن مثـل الأتـرجـة (البـرتقالـة) ريحهـا طيب وطعمهـا طيب" صـدق رسـول الله .

و يـدل أيضا رؤيـة البـرتقال في المنام على الصحـة النفسيـة و الجسـديـة الجيـدة لصاحب الحلم، و ذلك لأنه من الفـواكه و الفـواكه رؤيتهـا في المنام طيبـة و مستحبه .
أما رؤيـة بـرتقاله واحـده في الحلم فقط، فإذا كان صاحب المنام ينتظـر مـولـوداَ فهي بشاره لهـو بقـدوم ذلك المـولـود في صحـة جيـدة و إذا كان ينتظـر ربح من تجاره فهي له باذن الكـريم أو اذا كان اعزب فهي بشاره له بحصـوله على إمـرأه صالحـة.


البـرتقال الحامض في المنام

رؤيـة البـرتقال الذبلان أو المتعفن أو الغيـر سليم في المنام، يـدل على المـرض الجسـدي أو الخسارة الماديـة أو الأعمال الغيـر صالحـة لصاحب المنام .


شجـر البـرتقال في المنام

من يـرى شجـرة البـرتقال في الحلم، جميلـة المنظـر مليئة بثمار البـرتقال زاهيـة اللـون، فهذا يـدل على دخـول صاحب الحلم في حياة هنيئة يكثـر بهـا الـرزق و راحـة البال، أما إذا كانت شجـرة البـرتقال في المنام متهالكـة و جافـة و أوراقهـا متساقطـة و ليس بهـا ثمار، فذلك ينذر بـوقـوع مصائب و مشكلات ماديـة و معنـويـة .


شـراء البـرتقال في المنام

يـدل على السعي في سبيـل اتمام العمـل الصالح الجيـد لحياة صاحب المنام .


أكـل البـرتقال في المنام

يـرمز أكـل البـرتقال في الحلم على المال الحلال الطيب إذا كان طعمه حلـو، أما إذا كان طعمه مـر فهـو يـرمز إلى المتاعب في الـرزق التي سـوف يـواجههـا صاحب المنام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *