يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الزواج في المنام بالتفصيل - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 25 مارس 2019

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الزواج في المنام بالتفصيل

تفسيـر رؤيـة الزواج في المنام لابن سيـرين، ان الزواج هـو من الأشياء الحتميه التي تحـدث بين الـرجال و النساء، و اليـوم سـوف نقـدم لكم تفسيـر رؤيـة الزواج في الحلم .

رؤيـة الزواج في المنام

إن رؤيـة الزواج في المنام للـرجـل و المـرأه من الأمـور المحمـودة و التي تتسم بالبشاره الطيبـة لأمـور كثيـره تملئهـا الـرزق و البـركـة في حياة صاحب الـرؤيـة .

الزواج في المنام للعزباء

و عن رؤيـة الزواج في المنام للبنت العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج من قبـل أو المطلقـة، فهي تبشـرهـا بقـرب ارتباطهـا اذا كانت تنتظـر ذلك، أما اذا كانت تعمـل فهذه بشاره بقـدوم تـرقيه و خيـر و أمـوال من عملها، أما اذا رأت انهـا تتزوج محـرم لهـا مثـل والـدهـا أو اخيها، فهذه الـرؤيـة تعني العلاقـة الطيبـة التي تجـدهـا بين افـراد عائلتهـا و قـوة صلـة الـرحم بينهم .

الزواج في المنام للمتزوجه

اذا رأت المـراة المتزوجه انهـا تتزوج من رجـل غيـر زوجهـا في المنام، فهذا يـدل على حصـولهـا على أشياء محمـودة مثـل الـرزق و الخيـر و البـركـة في أمـر ما في حياتهـا الزوجيـة، أما اذا رأت انهـا تتزوج من زوجهـا فهي تـرمز إلى العلاقـة الطيبـة التي يسعى زوجهـا لتـوطيـدهـا معها.

الزواج في المنام للحامل

و عنـد رؤيـة الزواج في الحلم للمـرأه الحامل، فهذه اشاره لهـا انهـا سـوف تضع مـولـوداً ذكـر، أما اذا رأت نفسهـا في حفـل الزواج بـدون عـريس فهذه اشاره انهـا سـوف تلـد انثى .

الزواج في المنام للـرجل

اما رؤيـة الـرجـل انه يتزوج في المنام، فاذا كان في الاساس هـو متزوج و يـرى انه مع امـرأه اخـرى فهذه الـرؤيـة تعني له حصـوله على أمـوال و رزق وفيـر من جـراء عمـل يقـوم به، و اذا كان أعزب فهذه الـرؤيـة تبشـره بقـرب مـوعـد ارتباطه وتسهيـل امـوره الحياتيه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *