يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة القارورة أو الزجاجـة في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 2 ديسمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة القارورة أو الزجاجـة في المنام لابن سيـرين

النـوم هـو وضعيـة طبيعيـة من الـراحـة والسكـون حيث تقـل به الحـركات الإراديـة والشعـور بما ينتج ذلك في المحيط، وأثناء النـوم يشاهـد العـديـد من الأشخاص الأحلام ويـرغب الكثيـر منهم في معـرفـة ما تفسيـر هذه الأحلام ومن ضمن الأحلام التي يبحث عن تفسيـرهـا ومعناهـا الكثيـر من الناس هي رؤيـة القارورة في المنام، لذلك اليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة القارورة أو الزجاجـة في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم قارورة زجاج أو اعطاء قارورة ماء أو قنينـة ماء في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة القارورة 
تفسيـر حلم رؤيـة القارورة في المنام:

رؤيـة قارورة ماء في المنام للعزباء هي دليـل على التخلص من المشكلات والمصاعب التي واجهت تلك الفتاة  خلال الفتـرة الفائتـة، ولـو رأت الفتاة العزباء أنهـا تقـوم بمنح الماء لأحـد الأفـراد في المنام فإن هذا يـدل على انتقال تلك الفتاة مع صاحب القارورة إلى حياة أفضل.

رؤيـة إعطاء الفتاة العزباء قارورة المياه من واحـد من الأفـراد وقامت بالشـرب منهـا من الممكن أن تكـون دليـل على الزواج من ذلك الفـرد، لـو رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تمنح لزوجهـا الماء حتى يشـرب منه فإن ذلك يـدل على أن تلك المـرأة تقف بجانب زوجهـا في الحياة.

ولـو رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تقـوم بسقي فـرد لا تعـرفه في المنام فإن هذا يـدل على قيامهـا بمعاونـة فـرد وتقـديم الخيـر له في الحياة، ومشاهـدة حلم زجاجـة ماء للمتزوجـة إذا كان زوجهـا هـو الذي يمنح لهـا ذلك الماء على أنهـا سـوف تحمـل في القـريب العاجـل إن شاء الله، ولـو رأت المـرأة أنهـا تقـوم بمنح الماء إلى واحـد من الأفـراد في حياتهافهذا دليـل على أنهـا ستكـون داع لإسعاد الآخـرين.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة الماء في المنام.

مشاهـدة قـواريـر الماء في حلم المـرأة حامـل على إنجابهـا الذريـة الصالحـة كما يـدل ذلك على الـولادة السهلـة الميسـرة، ولـو رأت المـرأة أنهـا تتعـرض الظمأ والعطش في المنام ولا تـرتـوي بالـرغم من شـرب الماء فإن هذا قـد يـدل على وجـود بعض الجهـود التي سـوف تجابههـا في الـولادة.

مشاهـدة الـرجـل قارورة الماء في المنام فإن ذلك يـدل على الـرزق العـديـد والمال الـوفيـر، ولـو قـدم الـرجـل الماء لشخص لا يعـرفه في الحياة كان هذا دليـل على أن ذلك الـرجـل يبذل أفضـل ما لـديه في عمله، ولـو رأى أنه يقـوم بتـوزيع الماء على الناس المتـواجـدة في الشارع فإن هذا يـدل على الـرزق الـواسع الذي سـوف يأتيه أثناء الفتـرة المقبلـة.

لـو ذهب الشاب لمنح الماء إلى واحـد من الفتيات في منامه فإن هذا قـد يـدل على الزواج من تلك الفتاة في الحقيقـة، ولـو رأى الشاب أن هناك فـرد يطلب منه الماء فهذا يـدل على أن ذلك الفـرد يتطلب إلى معاونته في أمـر من المـوضـوعات، ولـو رأى الشاب أنه يشـرب الماء ولكن لا يـرتـوي فـربما يكـون هذا دليـل على وجـود العـديـد من المشكلات والمصاعب في حياته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *