يوتيو المبتكر جـوجـل تعلن عن أفضـل الالعاب والتطبيقات والكتب فى متجـر جـوجـل بلاى 2018 - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 3 ديسمبر 2018

يوتيو المبتكر جـوجـل تعلن عن أفضـل الالعاب والتطبيقات والكتب فى متجـر جـوجـل بلاى 2018

السلام عليكم ورحمـة الله وبـركاته متابعى مـوقع مشـروح الاعزاء ، مع اقتـراب 2018 من نهايته ، يشارك متجـر جـوجـل بلاى Google Play أهم محتـوى في العام عبـر التطبيقات والألعاب والأفلام والتلفزيـون والكتب.
أعلنت Google على مـدونتهـا الـرسميـة عن أشهـر محتـوياتهـا على Google Play في عام 2018 ، بما في ذلك بعض أهم الألعاب لهذا العام ، وأهم الأفلام التي شاهـدتهـا على Google Play ، وأكثـر من ذلك .

ومن المتـوقع أن يكـون بعض المحتـوى الأكثـر شيـوعًا - مثـل PUBG Mobile ، ومع ذلك ، فإن بعض المحتـويات الأخـرى ليست بالضـرورة شيء يمكن تخمينه ، وكانت PUBG Mobile أكثـر ألعاب الجـوال شعبيـة خلال العام ، على الـرغم من أننا نعتقـد أن Fornite قـد أخـرجهـا إذا تم إصـدار Fortnite إلى متجـر Google Play ، التطبيق الأكثـر شعبيـة ، والمثيـر للاهتمام بما فيه الكفايـة ، كان "قطـرات" ، والتي تساعـدك على تعلم بعض الكلمات الأكثـر أهميـة في لغات مختلفـة.
كما أعلنت جـوجـل عن أفضـل الأفلام لهذا العام ، وحصلت أفلام الكتب المصـورة على غالبيـة المـواقع ، وكان الفهـود السـود الأكثـر شعبيـة ، تلاه فيلم Avengers: Infinity War ، في المـرتبـة الثانيـة ، Thor: Ragnarok في المـرتبـة الثالثـة ، و Deadpool 2 في المـرتبـة الخامسـة ، وJumanji 2 هـو الفيلم الـوحيـد غيـر الخارق ، الذي جاء في المـركز الـرابع.

ثم هناك عـروض تلفزيـونيـة ، وانتهى عـرض واحـد فقط من الأبطال الخارقين في القائمـة ، وكان البـرنامج التلفزيـوني الأكثـر شعبيـة في العام على Google Play هـو The Walking Dead ، يليه Riverdale في المـرتبـة الثانيـة ، The Big Bang Theory في المـركز الثالث ، و The Flash في المـركز الـرابع.
وللمـرة الأولى ، سمحت Google أيضًا للمستخـدمين بالتصـويت على المحتـوى المفضـل لـديهم لهذا العام ، وفي فئة "Fan Fan المفضلـة" ، كانت اللعبـة الأكثـر شعبيـة PUBG Mobile والفيلم الأكثـر شعبيـة Avengers: Infinity War ، وتم التصـويت على YouTube TV كأفضـل تطبيق لهذا العام .

وبصـرف النظـر عن هذه الفئات الثلاث ، أعلنت جـوجـل أيضا أن Fire and Fury by Michael Wolff كان الأكثـر شعبيـة ، و 12 قـواعـد للحياة من قبـل Jordan Peterson كان أشهـر كتاب مسمـوع.
وفى الختام صـديقى متابع مـوقع مشـروح الكـريم ، هـل تهتم بمـراجعـة المحتـوى الأكثـر شيـوعًا على متجـر Google Play بنفسك؟ أطلقت Google قسمًا جـديـدًا في متجـر Google Play يُسمى أفضـل ما في عام 2018 او Best of 2018 ، والذي ستتمكن من خلاله من اكتشاف أفضـل محتـوى في السنـة وشـراءه أو تنزيله بنفسك ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصيـة فى الفيس بـوك imo-talimia ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجـروب التعليمى المفيـد تعلم الكمبيـوتـر والانتـرنت + حلـول مشاكـل الكمبيـوتـر وطـرح أستفسارك ومشكلتك به من اجـل حلهـا إن شاء الله ، وايضا الاشتـراك فى قناتى المتـواضعـة على اليـوتيـوب والاستفادة من الشـروحات ، والى اللقاء فى تـدوينات اخـرى مفيـدة ..
أفضـل تطبيقات 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *