يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الـدود الأبيض و الأسـود في المنام - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الـدود الأبيض و الأسـود في المنام

تفسيـر رؤيـة اليـوم هـو من أكثـر الاحلام التي تؤرق الكثيـر من الاشخاص لما تسببه لهم رؤيـة الـديـدان في المنام، فهذا الحلم يثيـر الاشمئزاز لـدى البعض و يثيـر الخـوف في نفـوس البعض الأخـر، فهـو من الأحلام الغـريبـة و المخيفه لصاحبها، و لذلك سـوف نقـوم اليـوم بتقـديم التفسيـر الكافي لـرؤيـة الـدود في المنام، و سـوف نسـرد لكم التفسيـر الـوافي لهذا الحلم .

تفسيـر رؤيـة الـديـدان في المنام
تفسيـر رؤيـة الـدود الأبيض و الأسـود في المنام

تفسيـر رؤيـة الـدود في المنام لابن سيـرين

قـد ذكـر لنا العالم الجليـل محمـد بن سيـرين في رؤيـة الـدود في الاحلام، ان لهذه الـرؤيـة الكثيـر من التفسيـرات والتي تـرجع لشخص صاحب الحلم، فإذا كان صاحب المنام رجـل بالغ فـرؤيته لكثـرة الـدود من حـولـة او في مـوضع نـومه او عمله، فهذا يفسـر ان لهذا الـرجـل الكثيـر والكثيـر  من الأعـداء .

أما إذا رأى الـرجـل انه يحمـل الكثيـر من الـديـدان في جيبه بالمنام، و هذه الـديـدان تتساقط منه حين يتحـرك أو أنه يأكـل الـدود في المنام، فهذا يفسـر ان المال الذي يحصـده ذلك الـرجـل هـو من طـريق الحـرام و أن مأكله و مشـربه من حـرام.

و إذا رأى الـرجـل أن الـدود يغطي جسـده بالمنام، فهذا يـدل على كثـرة المعاصي  والذنـوب الذي يـرتكبهـا ذلك الـرجـل في حياته الـواقعيه.

و رؤيـة الـديـدان البيضاء في المنام تـدل على كثـرة الـرياء الذي يتبعه صاحب المنام في حياته، و رؤيـة الـدود الأبيض في الفـراش للمتزوج، يـدل على وجـود أطفال غيـر شـرعيين له، والله أعلم .

تفسيـر رؤيـة الـدود في المنام لابن شاهين

و للعالم الجليـل ابن شاهين رؤيـة مغايـره، فقـد قال ان من رأى ان الـدود يخـرج بكثـرة من الطعام الذي يأكـل منه في المنام، فـدل ذلك على كثـرة الـرزق لصاحب المنام.

و أن من رأى ان الـديـدان تخـرج من الشعـر في المنام، فهذا يـدل على كثـرة الهمـوم و المشكلات و المتاعب التي يفكـر فيهـا صاحب المنام، و اذا كانت سيـدة فـدل ذلك على انهـا سـوف تتخلص من ديـون عليهـا و من همـوم بحياتها.

الـدود الأسـود في المنام

اجمع علماء تفسيـر الاحلام على ان رؤيـة الـديـدان السـوداء في المنام، من الاحلام الغيـر مستحبه لصاحبها، فإذا رأى الـرجـل الـدود الأسـود يخـرج بين طيات ملابسه بكثـرة، فـدل ذلك على خسارة هذا الـرجـل الكثيـر من الأمـوال، أو ان ذلك الشخص الذي يخـرج منه الـدود الأسـود يقـوم بارتكاب معاصي و ذنـوب كثيـرة في حياته .

أما إذا رأى ان الـدود الأسـود يخـرج من فتحـة الفـرج، فـدل ذلك على انجاب ذريـة ليس صالحـة، و اذا رأى الـدود الأسـود يخـرج من الفم، دل ذلك على انه كثيـر قـول الزور و الكذب و التحـدث بالفاحشـة بين الناس .

و من رأى الـدود الأسـود منتشـر في البيت، فذلك يـرمز إلى وقـوع اهـل هذا البيت في اصابه بعين حاسـد حاقـد من الذين يـدخلـون البيت و يجلسـون به، و هذا والله اعلى واعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *