يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الضـوء أو النـور في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 24 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الضـوء أو النـور في المنام لابن سيـرين

الضـوء هـو عبارة عن إشعاع يتكـون من عـدد من المـوجات الكهـرومغناطيسيـة وتلك المـوجات تنعكس عن الأجسام الشفافـة لتمكنا من مشاهـدتهـا بـدون نظارة رؤيـة خاصـة، والضـوء له أطـوال مـوجيـة غيـر مشابهـة وهي تمثـل ألـوان الطيف السبعـة وينعكس الطـول المـوجي على العين لينتقـل إلى الذهن الذي يتـرجمه بـدوره إلى اللـون الذي يمثـل ذلك الطـول المـوجي، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الضـوء أو النـور في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم رؤيـة الضـوء أو النـور
تفسيـر حلم رؤيـة الضـوء في المنام:

إذا رأت البنت العزباء في المنام أن واحـد من الأفـراد الذين تعـرفهم يطلع ضـوء حاد من وجه فهذا يـدل صـدق ذلك الإنسان وحسن نـواياه، وإذا رأت البنت العزباء أنهـا تنظـر بالمـرأة وتنظـر بـوجههـا فتـراه يشع نـور حاد فهذا يـدل أنه سـوف تتزوج من إنسان صالح وذو خلق وأنهـا سـوف تقطن معه حياة كـريمـة.

أما إذا رأت البنت العزباء أن واحـد من والـديهـا يشع النـور الأبيض في وجه فإن كان حي يـرزق، فهذا يـدل على حسن سيـرته في الـدنيا وانه يـدل على أنه ينال شـرف عظيم ومنزلـة عاليـة وربما يكـون رزق بالحج إن شاء الله سبحانه وتعالى وإن كان واحـد من والـديهـا متـوفي ويشع من وجهه الضـوء القـوي فهذا يـدل على حسن منزلته في الجنـة.

وعنـدما تشاهـد البنت العزباء أنهـا تشاهـد ضـوء حاد يسلط على وجههـا في المنام فهذا يـدل أن يبقى فـرد يـريـدهـا للزواج ويفكـر فيهـا دائمًا وربما هي لا تعلم بأي حال من الأحـوال بذلك، وإذا رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تنظـر في المـرآة وتـرى أن وجههـا يشع منه ضـوء في الحلم فذلك دليـل على الخيـر والسعادة التي سـوف تناولهـا في أيامهـا المقبلـة وزوال الضيق والهمـوم.

وعنـدما تشاهـد المـرأة المتزوجـة أن واحـد من الأفـراد المعـروفين تملك يشع من وجه ضـوء حاد فهذا يـدل على أنه من الأفـراد الصادقين ومن أصحاب الإجـراءات الطيبـة والنـوايا الحسنـة، وإذا رأت المـرأة المتزوجـة أن واحـد من الأمـوات المعـروفين تملك يجيء لهـا في المنام ووجه يشع نـور فيـدل ذلك على أنه من أصحاب الجنـة والنـور الذي يطلع من وجهه يـدل على منزلته العاليـة.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة المصباح أو اللمبـة في المنام.

إذا رأت المـرأة الحامـل في المنام أنهـا تشاهـد زوجهـا يطلع من وجهه النـور فهذا دليـل السعادة والبشـرى السارة وأن الله سـوف يـرزقهـا طفلا جميلا يضيف إلى التـرابط والسعادة بينهم، وإذا رأت المـرأة الحامـل أنهـا تشاهـد وجههـا يشع ضـوء حاد في المنام فهذا يـدل على أنهـا سـوف تنال الخيـر والبـركـة في أيامهـا المقبلـة.

إذا رأت المـرأة الحامـل أن واحـد من المتـوفين الذين تعـرفهم يجيء إليهـا ووجـوه يشع ضـوء حاد فهذا يـدل على أنه في مـوضع جميـل وأنه من أصحاب الجنـة، وإذا رأى الـرجـل في المنام أن وجهه يطلع نـور حاد الضياء فهذا يـدل أنه لـديه من الـدنيا زوجـة صالحـة تعينه على تحمـل الحياة وطاعـة الله.

إذا رأى الـرجـل أن واحـد من الأفـراد المتـوفين والمعـروفين يملك أنه يأتيه ووجه يشع نـورا تطهـر للصلاة حاد فهذا يـدل على علـو منزلته في الجنـة إن شاء الله سبحانه وتعالى، وإذا رأى الشاب أنه ينظـر في المـرأة ورأى أن الضـوء القـوي يطلع من وجهه في المنام فيـدل على أنه سـوف يتعلق ويتزوج من إنسانه طيبـة ذو خلق ودين وأنهـا تكـون له مثال الزوجـة الصالحـة بأمـر الله سبحانه وتعالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

تعرف على المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *