يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الجيتار في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الجيتار في المنام لابن سيـرين

الجيتار هـو ماكينـة مـوسيقيـة وتـريـة غـربيـة أخذت اسمهـا القائم من ماكينـة القيثارة وهي تعـد من أقـدم الآلات المـوسيقيـة عبـر الزمان الماضي مصنـوعـة من الخشب تشبه في شكلهـا العـود إلى حاجزٍ ما، غيـر أنهـا لا تتشابه عن العـود بالصـوت وعـدد الأوتار وأسلـوب العزف ومـواقع النغمات المـوسيقيـة عليه، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الجيتار في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم العزف على الـة مـوسيقيـة أو القيثارة أو المـوسيقى في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة الجيتار
تفسيـر حلم رؤيـة الجيتار في المنام:

رؤيـة الجيتار في حلم الفتاة العزباء يـدل ذلك على الفـرح والخيـرالعـديـد ورؤيـة البنت العزباء إنهـا تسمع في المنام ألحان جيتار رائعـة فإن ذلك يـدل السعادة والسـرور لتلك الفتاة، ورؤيـة البنت العزباء أن لـديهـا جيتار رائع فذلك يـدل على الحظ الجيـد وسماع الأخبار السعيـدة والله اعلم.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامهـا أن أوتار الجيتار المخصص بهـا قطعت دل هذا على خيبـة الأمـل وعلى أنهـا سـوف تتكبـد من خسارة الأمـل في شيء تحبه، أما إذا رأت أن الجيتار المخصص بهـا مكسـور دل هذا على الحزن والضيق الذي تتجاوز به.

إذا رأت السيـدة المتزوجـة في منامهـا الجيتار وهي تقـوم بالعزف عليه فإن ذلك يـدل على أنهـا سـوف تعيش مع زوجهـا في سعادة وفي حب، أما إذا رأت في منامهـا أنهـا تشتـري جيتار دل هذا على أنهـا سـوف تحصـل على خيـر عـديـد.

إذا رأت السيـدة المتزوجـة في منامهـا إنهـا تسمع الحان الجيتار دل هذا على خيـر عـديـد آتٍ لهـا ولأسـرتها، أما إذا رأت السيـدة المتزوجـة أن الجيتار قـد كسـر دل هذا على التـوتـر والتـوتـر القـوي الذي تقطن فيه وعلى وجـود مشكلات كثيـرة بينهـا وبين قـرينها، أما إذا قطعت الأوتار قطعت الصلات وفقـدت العـديـد من الأشياء المهمـة.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة المـوسيقى والآلآت المـوسيقيـة في المنام.

إذا رأت المـرأة الحامـل في المنام جيتارًا وقـد كانت معجبـة به فهذا يـدل على ولادتهـا على نحـو سليم وعن قـريب وإذا رأت المـرأة الحامـل في الحلم أنهـا تلحن علي الجيتار فذلك يـدل علي الخيـر القـريب لها، وأن المـرأة الحامـل إذا رأت في منامهـا أنهـا تعزف علي جيتار وأن رجـل يستمع إليهـا فهذا يـدل على وجـود حب ومـودة في زواجها.

إذا رأى الـرجـل الجيتار وهـو يعزف عليه الألحان في المنام فإن ذلك يـدل على أنه يهـدف إلى مغازلـة السيـدات والتقـرب منهم، أما إذا رأى أن هناك سيـدة تعزف له على الجيتار دل هذا على أن ذلك الفـرد على رابطـة بسيـدة سيئة السمعـة، ولـو كان الـرجـل يلحن على جيتار فهذا قـد يـدل على وجـود خيـر قـريب له.

أما لـو كان الشاب غيـر متزوج ورأى أنه يقـوم بالعزف على الجيتار فذلك يـدل على الـدخـول في رابطـة حب عن قـريب، أما إذا رأى إن الجيتار شكله جميـل دل لك على أنه سيحصـل على خيـر عـديـد أثناء الفتـرة المقبلـة، أما إذا رأى أن الجيتار المخصص به مكسـور دل هذا على أن الفـرد الـرائي سيتعـرض لأمـر به حزن وشـر أما إذا رأى إن الجيتار به خـدوش دل هذا على حزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *