يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة صلاة العصـر في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 12 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة صلاة العصـر في المنام لابن سيـرين

يلتجئ العبـد للتقـرب من الله بشتى الـوسائل والأساليب بالـدعاء وأداء النـوافـل وأداء الزكاة ولا يـوجـد شك كذلكً أن من أكثـر قـربا سبـل الاتصال مع الله هي الصلاة، فهي عمـود الـدين وأساسه وبهـا يصح المسلم ويستقيم عمله وتـرتاح ذاته فهي ركن رئيسي من زوايا الإسلام الخمس وفـرض عين على كـل مسلم بالغ عاقل، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة صلاة العصـر في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم صلاة العصـر للعزباء أو صلاة العصـر في المسجـد أو صلاة العصـر للمتزوجـة في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة صلاة العصـر
تفسيـر حلم رؤيـة صلاة العصـر في المنام:

رؤيـة صلاة العصـر منام الفتاة العزباء يـدل ذلك على صلاح أحـوالهـا وتقـربهـا من الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنهـا تقـوم بالصلاة في منزلهـا فهذا يعنى أنهـا ستحصـل على شيء كانت تتمناه بقـوة، وإذا كانت تؤدى الفتاة العزباء في المنام صلاة العصـر وقامت بالـركـوع والسجـود فهذا يعنى أنهـا ستنال انتصارات عظيمـة في الحياة.

كما تـدل صلاة العصـر في منام الفتاة العزباء يـدل على قـرب زواجهـا وأنهـا ستـرزق بشخص طيب الفؤاد وعلى خلق ودين، وإذا رأت الفتاة العزباء أن واحـد من يقـوم بالصلاة داخـل غـرفتهـا فهذا يبشـر بأنهـا ستسعـد بأيام سعيـدة مـرتقبـة، وأن رأت الفتاة العزباء أنهـا تشاهـد أفـراد يصلـون في المنام فإن ذلك يـدل على إيمانهـا القـوي.

 مشاهـدة صلاة العصـر في منام المـرأة المتزوجـة يـدل على الـرزق والخيـر والسعادة ومشاهـدة فـرد يصلى في منام المـرأة المتزوجـة دليـل على مبالغـة الخيـر الذي ستـرزق به تلك السيـدة هي وقـرينهـا في القـريب العاجل، وإذا رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تصلي صلاة العصـر وكنا زوجهـا إمامًا لهـا فذلك يـدل على حبهـا القـوي لزوجهـا ولأبناءها.

إن رأت المـرأة الحامـل أنهـا تقـوم بأداء صلاة العصـر في البيت فهذا يـدل على زوال الهمـوم والمشاكـل التي تتجاوز بهـا وإذا رأت المـرأة الحامـل أنهـا تصلى في مجمـوعـة فهذا يعنى أنهـا ستسمع مستجـدات سارة بعـد وقت قـريب، و بصيـرة المـرأة الحامـل في المنام وكأنهـا تقـوم بالـركـوع فهذا يعنى زوال الهمـوم والأحزان والفـرج القـريب لتلك المـرأة إن شاء الله.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة الـوضـوء في المنام.

مشاهـدة المـرأة الحامـل في المنام وهى تؤدى صلاة العصـر وتبكى خشـوع لله فهذا يـدل على قـوة أيمان تلك السيـدة وأنهـا على خلق ودين، لهذا تشعـر باستمـرار بان يلزم عليهـا أن تتقـرب أكثـر إلى ربهـا ليصبح راضي عنها، وإن رأى الـرجـل في المنام أنه يقـوم بالصلاة في البيت فهذا يـدل على قـوة إيمانه في دنياه.

ورؤيـة الصلاة في حلم الـرجـل تـدل على صلاح الحال وحصـوله على بعض الأشياء التي كان يتمناها، وإذا رأى الشاب في المنام انه يقـوم بأداء صلاة العصـر فهذا أنه على خلق ودين وأن ذهنه الباطن يحثه على التقـرب إلى الله باستمـرار، وبصيـرة أفـراد يصلـون في منام الشاب يـدل رزق وفيـر سـوف يحصـل عليه ذلك الشاب أن شاء الله.

 إذا رأى الشاب أنه أمام بأشخاص للصلاة فهذا يـدل على استحـوازه على مهنـة مـرمـوقـة تقـوم بـرفع من شأنه في الحياة، وإذا رأى الشاب في المنام انه يقـوم بأداء صلاة العصـر فيـدل هذا على الفـرج وزوال الهم والغم إن شاء الله وإذا رأى الشاب في المنام أنه يسجـد فيـدل هذا على التخلص من بعض الخلافات والمشاكـل المتـواجـدة في منزله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *