يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الفهـد أو النمـر فى المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الفهـد أو النمـر فى المنام لابن سيـرين

الفهـد هـو أخـر الحيـوانات ثابتـة المخالب التي انقـرضت منذ آلاف الأعـوام وتصطاد الفهـود عادة أثناء ضـوء النهار وتعتمـد على سـرعتهـا الشـديـدة لإمساك الطـرائد هائلـة الكميـة، حيث تتبارى مع الأسـود والنمـور على ذات النـوعيـة من الفـرائس لا تتشابه الفهـود عن بقيـة السنـوريات بعـدم قـدرتهـا على طـوي مخالبهـا داخـل أقـدامهـا بالكامل، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الفهـد أو النمـر فى المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم الفهـد يطاردني أو الفهـد للعزباء أو النمـر الاليف أو النمـر الابيض في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة الفهـد
تفسيـر حلم رؤيـة النمـر فى المنام:

مشاهـدة النمـر في منام الفتاة العزباء يـدل هذا على تقـدم شاب في مقتبـل العمـر لخطبتهـا أو طلبهـا للزواج كما أنه يعتبـر دلاله على الحظ الجيـد والسعيـد، وجلـد النمـر في المنام يـدل على المهـر التي سـوف تحصـل عليه الفتاة وهجـوم النمـر على الفتاة يـدل على إلى كثـرة معجبيهـا ورؤيـة لعب العزباء مع النمـر وتقبيله ومـداعبته كأنه قط فذلك يـدل على زواجهـا أو مقابله فـرد عزيز عليها.

ورؤيـة الفتاة العزباء أنهـا نائمـة مع النمـر بالحلم فذلك يـدل على الزواج بـرجـل ثـري ذو سلطـة وتأثيـر، ويـدل أيضاً على الحظ الجيـد للمـرأة المتزوجـة خاصـة إذا رأت أن النمـر يجلس بحضنها، ومشاهـدة النمـر في حلم المـرأة المتزوجـة يـدل ذلك على الـرزق والخيـر والصحـة الجيـدة إن شاء الله وإن رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تـداعب نمـر أو تقبله في المنام فإن ذلك يـدل على الحمـل القـريب والله اعلم.

مشاهـدة النمـر في منام المـرأة الحامـل فإن ذلك دليـل على إن الجنين سـوف يكـون ذكـر وسـوف يكـون بصحـة جيـدة إن شاء الله، وإن رأت المـرأة الحامـل إن تملك نمـر في بيتهـا تمتلكه فذلك يـدل على السعادة والخيـر والمحبـة التي سـوف تحصـل عليهـا من زوجهـا بإذن الله.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة الاسـد فى المنام.

رؤيـة شـراء النمـر الإليف ووجـوده بالمنزل في المنام فذلك يـدل على الأصحاب الأوفياء والتعـرف على أصـدقاء حـديثين يكـونـوا ذات سلطـة وتأثيـر، واللعب مع النمـر الأليف ومـداعبته في الحلم يـدل على الحظ السعيـد وذهاب للهمـوم والمتاعب ودلاله على الـوفاق الأسـري والله اعلم.

مشاهـدة النمـر الحـر في المنام ذلك يـدل على الشـدة النجاح والتـوفيق من الله، ومشاهـدة النمـر الأسيـر أو المسجـون بحـديقـة أو بقفص فهـو يحذر بسـوء الخطـة أو التفكيـر أو عـدم التمكن من تحمـل المسؤوليـة ورؤيـة إنقضاض النمـر على الـرائي في الحلم فذلك ينـدر بالفشـل أو الهمـوم والمتاعب وفـرار الـرائي من النمـر بالحلم يـدل على زوال الهمـوم والمشاكل.

رؤيـة إنقضاض النمـر على الـرجـل في المنام تـدل على التـوفيق ان تمَكّن أن يهـرب منه وإن رأى في منامه أن هناك نمـر هارب فتـدل على الانتصار على المشكلات وتـدل كذلك على استطاعته الاستحـواذ على المـراتب العاليـة، ومن رأي في منامه أنه يـركب النمـر فسـوف يـرزق سلطان كبيـر ومن رأي النمـر يعضه فيـدل على الـداء والله اعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *