يوتيو المبتكر ماذا يحـدث لتعليقاتك و معلـوماتك عنـدما تقـوم بإلغاء تنشيط حساب فيسبـوك - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر ماذا يحـدث لتعليقاتك و معلـوماتك عنـدما تقـوم بإلغاء تنشيط حساب فيسبـوك


لقـد تحمـل مـوقع Facebook العـديـد من الفضائح في السنـوات الأخيـرة ، وهي تتعلق دائمًا بخصـوصيـة وأمان مستخـدميها. أدى ذلك إلى حملـة #DeleteFacebook ،ومع ذلك، هناك خيار آخـر. بـدلاً من حذف Facebook ، يمكنك فقط إلغاء تنشيط حسابك. لكن ما الذي يعنيه إلغاء تفعيـل حسابك على Facebook؟ في هذه المقالـة ، سنقـدم لك الحقائق حـول إلغاء تنشيط Facebook ...

أولاً ، نحتاج إلى تـوضيح وجـود فـرق بين حذف حسابك على Facebook وإلغاء تنشيطه.
في الأساس ، يتم إلغاء التنشيط للأشخاص الذين ليسـوا متأكـدين تمامًا من رغبتهم في تـرك Facebook إلى الأبـد. إذا كنت تـرغب فقط في الحصـول على إجازة من وسائل التـواصـل الاجتماعي، فإن التعطيـل خيار جيـد ، على الـرغم من أنه ليس الـوحيـد. يمكنك فقط تجاهـل Facebook لبعض الـوقت دون إلغاء تنشيطه ، لكن ذلك يعتمـد على مـدى الـرغبـة في العـودة.

في الـوقت نفسه ، يعـد حذف Facebook بشكـل دائمً. قـرارا  يجب عـدم الاستخفاف به؛ في الـواقع ، هناك الكثيـر من الأسباب لعـدم حذف Facebook . إذا حذفت حسابك ، فلا يمكنك الـرجـوع إليه و لا تتـوقع أن تظـل بياناتك سليمـة. هناك طـريقـة للبـدء من جـديـد .

هـل يمكن للأشخاص البحث عني إذا قمت بإلغاء تنشيط Facebook؟
يمكنهم البحث عنك ، بالتأكيـد -  لكن لن تظهـر!

سيختفي المخطط الزمني ، إلى جانب قائمتك "إبـداءات الإعجاب". كـل شيء سيكـون غيـر مـرئي.

وبالمثـل ، إذا حذفت Facebook ، فسيختفي حسابك. لكن الحذف الكامـل لن يحـدث لبضعـة أيام لأن الشبكـة الاجتماعيـة تمنحك بعض الفسحـة. إذا سجلت الـدخـول مـرة أخـرى بعـد إلغاء تنشيط حسابك بفتـرة قصيـرة ، فسيتم إعادة تنشيطه تلقائيًا.

بخلاف ذلك ، يستغـرق الأمـر 90 يـومًا للحصـول على معلـومات حـول إزالـة حساب محذوف من خـوادم Facebook. ستظـل بعض التفاصيـل مـوجـودة ، ولكن أي معـرفات شخصيـة ستختفي.

هـل تعليقاتي تختفي إذا قمت بإلغاء تنشيط Facebook؟
How to see all the private data held by Facebook
لن تكـون مشاركاتك على صفحتك الـرئيسيـة مـرئيـة بشكـل عام ، ولن يتمكن أصـدقاؤك من رؤيتهـا أيضًا. سيذهب ملفك الشخصي بالكامل. لكن هذا لا يعني أن التعليقات التي قـدمتهـا للآخـرين ستختفي أيضًا.

لهذا السبب لن تختفي تعليقاتك. سيظهـر اسمك كنص عادي ، حيث سيتم قطع الـرابط الخاص بحسابك. سيتم استبـدال صـورة ملفك الشخصي بـرمز افتـراضي أيضًا.

وبالطبع ، إذا اختـرت إعادة التنشيط ، فستعـود جميع هذه المشاركات إلى طبيعتها.

ماذا يحـدث إذا حذفت Facebook نهائيًا ؟

يقـول Facebook أنه سيتم محـو بياناتك خلال 3 أشهـر ، ولكن لا يمكن ضمان أن يتم مسح كـل من flotsam و jetsam - و هي التعليقات وردود الأفعال والمشاركات -.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *