يوتيو المبتكر كيفيـة استخـدام شاشتين مع حاسـوب مكتبي واحـد ! إكتشف الطـريقـة الإحتـرافيـة - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر كيفيـة استخـدام شاشتين مع حاسـوب مكتبي واحـد ! إكتشف الطـريقـة الإحتـرافيـة



عنـدما بـدأت العمـل لأول مـرة في مجال تكنـولـوجيا المعلـومات ، كان من أولى المشكلات الصعبـة التي كان عليّ التعامـل معهـا محاولـة معـرفـة كيفيـة عمـل الشاشات المزدوجـة بشكـل صحيح.
قـد تظن أن كـل ما عليك فعله استخـدام كـل من منفذي VGA و HDMI على الجزء الخلفي من كمبيـوتـر سطح المكتب، و هذا ليس حلا إحتـرافيا. و قـد لا يعمـل مع البعض. دعـونا نكتشف الطـريقـة الصحيحـة لفعـل ذلك.

3 أشياء يجب وضعهـا في الاعتبار:

تتضمن الأشياء الثلاثـة التي تحتاج إلى التفكيـر فيهـا عنـدما تـريـد استخـدام شاشات عـرض إضافيـة مع جهاز الكمبيـوتـر الخاص بك: (1) هـل بطاقـة الفيـديـو (أو البطاقات) الخاصـة بك قادرة على ذلك؟ (2) ما هـو إعـدادات الأجهزة ، وأخيـراً (3) هـل قمت بإعـداده بشكـل صحيح؟

في هذه المقالـة سأقـوم بتغطيـة بعـد الأمـور ومساعـدتك في استكشاف المشكلات التي قـد تـواجههـا مع شاشات العـرض المـوسعـة وإصلاحها.

 تحقق من إعـدادات بطاقـة الفيـديـو الخاصـة بك:

تتمثـل الخطـوة الأولى في تحـديـد ما إذا كانت بطاقـة الفيـديـو لـديك قادرة على العـرض على أجهزة عـرض متعـددة. من السهـل التحقق من ذلك - فقط قم بتـوصيـل الشاشات ثم اذهب إلى لـوحـة التحكم - العـرض. ثم انقـر فـوق "تغييـر إعـدادات العـرض".


في إعـدادات العـرض، قـد تـرى شاشات متعـددة تظهـر، يمكنك تجاهـل ذلك الآن ، وبـدلاً من ذلك ، انقـر على "الإعـدادات المتقـدمـة" في أسفـل النافذة.

في الجزء السفلي من الصفحـة التاليـة ، ستـرى "خصائص العـرض". اضغط على ذلك.


انقـر فـوق علامـة التبـويب الشاشـة في شاشـة بطاقـة الفيـديـو (إذا كان هناك إعـداد شاشـة) ، وتحقق لمعـرفـة ما إذا كانت البطاقـة "تـرى" عـدد أجهزة العـرض التي قمت بتـوصيلها.


إذا ظهـر أكثـر من واحـد ، فإن البطاقـة قادرة على العـرض على أجهزة عـرض متعـددة. إذا كنت تـرى واحـدة فقط ، فيجب عليك التـوقف عن العمـل هنا لأنه على الـرغم من وجـود منفذين ، إلا أن البطاقـة قادرة على استخـدام واحـدة فقط في كـل مـرة. الكثيـر من نجاحك في هذا يعـود إلى القـدرة على الأجهزة ، لذا فإن التحقق من هذا أولاً هـو أهم شيء.

إذا كنت تستخـدم بطاقـة فيـديـو مع بـرنامج تشغيـل Intel Graphics Media Accelerator ، فستصبح عمليـة فحص وإعـداد الأمـور أسهل. ستـرى علامـة التبـويب "Intel Graphics" أعلاه تحت الإعـدادات المتقـدمـة ، وعنـدما تنقـر عليهـا ، يمكنك تشغيـل تطبيق الإعـداد لأجهزة العـرض لـديك.


هذا هذه واحـدة من أسهـل الأدوات المستخـدمـة ، وأسـرعهـا لإختيار الكيفيـة التي تـريـد أن تعـرض بهـا شاشاتك المتعـددة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *