يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الحجامـة في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الحجامـة في المنام لابن سيـرين

يتم الـدواء بالحجامـة بـواسطـة استعمال المشارط والكاسات وهذا عن طـريق جـرح البشـرة جـروحاً بمشارط معقمـة ووضع الكأس بشكـل سـريع فـوقها، وسيلاحظ استغـراقهـا طفيفاً من الـوقت قبـل أن تطلع الشـوائب الـدمـويـة والصفائح والخلايا الهـرمـة والـدم التالف الشأن الذي يقـود إلى تفعيـل الـدم وتسـريع جـريانه على نحـو صحي وقـوي، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الحجامـة في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم الحجامـة للبنت أو حلمت اني سـويت حجامه أو الحجامـة للمتزوجـة في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة الحجامـة 
تفسيـر حلم رؤيـة الحجامـة في المنام:

رؤيـة الفتاة العزباء في المنام أنهـا تقـوم بفعـل الحجامـة يـدل هذا على أنهـا ستتخلص من المشاكل، ورؤيـة الحجامـة في حلم العزباء تـدل على أنهـا ستتزوج من رجـل يعـد احـدي الـرجال الصالحين الذي سـوف يحافظ عليهـا في المستقبل، والعزباء التي تشاهـد في منامهـا أنهـا تفعـل الحجامـة لأحـد أخـر يـدل هذا على أنهـا سـوف تقـوم بإعانـة بعض الأفـراد حتى يتخلصـون من بعض همـومهم.

رؤيـة المتزوجـة في منامهـا أنهـا تقـوم بفعـل حجامـة لأحـد من أبنائهـا يـدل هذا على أنهـا سـوف تقـوم بمعاونـة ومسانـدة ابنهـا في التخلص من العـديـد من المشكلات التي ستقابله أثناء الفتـرة المقبلـة، ومن رأت أن زوجهـا احتجم فذلك دليـل على أنه لـو كان عليـل سيشفى وإذا كان في حبس سيخـرج عن قـريب.

ومشاهـدة الحجامـة في منام المتزوجـة تـدل على أنهـا ستحظى بحياة زوجيـة سعيـدة شاغـرة من المشكلات والهمـوم الزوجيـة، ايضا أن الحجامـة التي تجـريهـا الزوجـة لزوجهـا في المنام تـدل على أنه سيصبح بخيـر في المستقبـل القـريب وسيتحسن وضعه، ورؤيـة المـرأة الحامـل في المنام أنهـا تقـوم بالحجامـة لنفسهـا أو لأحـد أخـر يـدل هذا على إن الـولادة سـوف تكـون سهلـة وميسـرة.

ومن رأت في منامهـا أنهـا تقـوم بالحجامـة فذلك دليـل على أنهـا سـوف يـرزقهـا الله بـولـد في الـولادة كما أنه يـدل على المال والخيـر كما تـدل الحجامـة في منام المـرأة الحامـل فذلك يـدل على الشفاء من الإمـراض وزال المشاكـل والهمـوم، ومن رأى أنه يحتجم في الحلم فإن ذلك دليـل على زوال المتاعب والمشاكـل والحجامـة في المنام تـدل على الشفاء من الإمـراض والفـرج إن شاء الله.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم الـرؤيـة الـرقيه الشـرعيه في المنام.

رؤيـة الـرجـل في المنام أنه يقـوم بالحجامـة لأبيه أو لأمه يـدل هذا على أنه يلزم عليه أن يذهب اليهم إذا كانـوا أحياء لصلـة الـرحم وإذا كانـوا أمـوات يلزم عليه أن يتصـدق بصـدقـة لهم، والحجامـة في المنام ذهاب داء أو ذهاب مال أو ذهاب شيء كان من المحتمـل أن يمسك بضـرر هائل في المستقبـل كما أن الحجامـة تـدل على أن الـرائي سيتخلص من هم كان يحمله.

ومن رأى أنه يقـوم بالحجامـة ولكن لم يطلع منه دم يـدل هذا على أنه ستصعب عليه بعض المـوضـوعات لهذا يلزم عليه أن يطلع صـدقـة بنيـة الـرحمـة والمغفـرة من الله سبحانه وتعالى، والشاب الذي يشاهـد في منامه أنه يحتجم يـدل هذا على أنه سيتخلص من إشكاليـة هائلـة في حياته أدت به إلى العـديـد من العـواقب والنتائج السيئة.

والحجامـة في المنام تـدل على أن الـرائي سيشفى من مـرض خطيـر أثناء تلك السنـة الذي رأى بهـا الحلم، ومن رأى أنه قام بفعـل الحجامـة لشخص يعـرفه في الـواقع يـدل هذا على أن الـرائي سيساعـد ذلك الفـرد ويسانـده في إشكاليـة ما حتى يتخلص منهـا ختاميًا وسيكـون له العـديـد من الفضـل في الخلاص من تلك الإشكاليـة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

تعرف على المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *