يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة اليمامـة أو اليمام في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة اليمامـة أو اليمام في المنام لابن سيـرين

تعتبـر اليمامـة من الطيـور الجميلـة التي تشبه الحمامـة في شكلهـا وتـوجـد بألـوان حيث إنهـا من الممكن أن تكـون ذات لـون واحـد وهـو الأبيض أو تكـون عبارة عن مزيج من الألـوان المنسجمـة سـوياً وتتغذى اليمامـة على الحبـوب مثـل البازلاء والعـدس واللـوبيا والقمح، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة اليمامـة أو اليمام في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم صيـد اليمام أو اليمام في البيت أو ذبح اليمام في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة اليمامـة 
تفسيـر حلم رؤيـة اليمامـة في المنام:

إذا رأت البنت العزباء يمامـة بيضاء تقف على منزلهـا فذلك يـدل على أنهـا سـوف تتـوافـد عليهـا الكلام لطلب يـدهـا وإذا رأتهـا على نافذة المنزل فيـدل هذا على قـدوم الخيـر والـرزق، وإذا رأت البنت العزباء أنهـا تطعم يمامـة بيضاء فأنهـا تقـوم بفعـل مـربح وسـوف يجلب لهـا الـرزق والخيـر إليهـا وربما أن يكـون ذلك الشغـل قـد يـرقيهـا إلى منزلـة عاليـة. 

وإذا رأت البنت العزباء أن اليمامـة تحمـل لهـا بـرقيـة فأنهـا تنال الفـرح والسعادة والسعادة عن طـريق المستجـدات السارة والسعيـدة في الأيام المقبلـة بأمـر الله، وإذا رأت البنت العزباء أنهـا تشاهـد سـرب من اليمام الأبيض يطيـر فـوقهـا فأنهـا تنال منزلـة عاليـة أما تنقيح بالعمـل أو أنهـا سـوف تتزوج من رجـل ميسـور الـوضع وعالي الكلمـة وذو مكانـة عاليـة في مجتمعه.

إذا رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تطعم اليمام في بيتهـا فهنا اليمام يـدل على الأبناء أو من المحتمـل يـدل على أهـل الزوج الأب والأم وفي كلا الحالتين أنهـا تنال مكافأة هائل على هذا من الله عز وجل، و وإذا رأت أنهـا تشاهـد سـرب من اليمام البني يقـوم بالتحليق فـوق منزلهـا فيـدل هذا على رزقهـا مال بكثـرة أما من خلال ميـراث أو رزق من نحـو الله. 

وإذا رأت المـرأة المتزوجـة أن قـرينهـا تقف فـوق راسه أو على احـد منكبيه يمامـة بيضاء فيـدل هذا على صلاح وضعيـة في الـدنيا وأنه سـوف يـربح تجارة أو ينال تحسين في الشغل، وأن رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تشاهـد بيض اليمام وتضعه في يـدهـا فأنهـا بشـرى إذا كانت امـرأة لا تنجب فأنهـا تبشـر بالإنجاب عن قـريب والـرزق من الله سبحانه وتعالى بالذريـة الصالحـة.


إذا رأت المـرأة الحامـل أنهـا تقـوم بتـربيـة اليمام البني فيـدل هذا على أنهـا ستكـون صاحبـة تجارة عظيمـة وستـربح منهـا العـديـد من المال والـرزق الـوفيـر، وإذا رأت المـرأة الحامـل في المنام يمامـة بيضاء تحلق حـولهـا أينما تذهب فتـدل تلك اليمامـة على السلامـة من المخاطـر وأنهـا تـدل أيضًا على حـراسـة الله لهـا ولمـولـودها. 

أما إذا رأى الـرجـل أنه يشتـرى يمام من مكان البيع والشـراء فأنه يضع مال عـديـد في تجارة وأنه سيفـوز منهـا الخيـر الـوفيـر والبـركـة بإذن الله سبحانه وتعالى، وإذا رأى الـرجـل في المنام أنه يشاهـد اليمام الأبيض في السماء فيـدل هذا على أنه من الأفـراد الصالحين المحافظين على عقائد دينهم.

 وأما إذا رأى الـرجـل أن امـرأته تجلب له اليمام فبقـدر عـدد اليمام ينجب منهـا أولاد وأن حال أبناءه سيكـون بحال ذلك اليمام إن كان نشيط ويـرفـرف بقـوة فيـدل أنهم يصبحـون أولاد صالحين، وإذا رأى الـرجـل أنه يطعم حمامـة واحـدة فأنه سيتزوج من امـرأة واحـدة لاغيـر طيلـة حياته.

إذا رأى الشاب في المنام انه يشاهـد اليمامـة البيضاء فذلك يـدل على انه سـوف ينال منزلـة عاليـة أما أنه يلتحق بفعـل أو مهنـة حـديثـة أو انه سـوف ينال تحسين من مـديـره بالعمل، وإذا رأى الشاب انه يقـوم بذبح اليمام ليأكله فذلك يـدل على حصـوله على مال ورزق عقب مجهـود وإجهاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *