يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة التشهـد في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 1 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة التشهـد في المنام لابن سيـرين

النـوم وضعيـة طبيعيـة من الـراحـة والسكـون حيث تقـل به الحـركات الإراديـة والشعـور بما يأتي ذلك في المحيط ولا يمكننا أن نعـد السبات فقـداناً للـوعي وإنما تغيـراً لحالـة الإدراك، وأثناء النـوم نـرى العـديـد من الأحلام وهناك بعض من هذه الأحلام قـد نـرغب في معـرفـة تفسيـرهـا مثـل حلم رؤيـة التشهـد، لذلك اليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة التشهـد في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم رؤيـة التشهـد الصلاة أو التشهـد للعزباء أو التشهـد للمـوت في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة التشهـد
تفسيـر حلم رؤيـة التشهـد في المنام:

إذا رأى الفـرد في منامه أن واحـد من الأفـراد ينطق التشهـد دل هذا على النجاح والـرزق والبـركـة الكثيـرة التي سـوف تحـل على حياة ذلك الفـرد وإذا رأى الفـرد أنه يقـوم بقـراءة التشهـد في منام دل هذا على التـوبـة من الخطئيـة لـو كان ذلك الفـرد يقـوم بمعصيـة، وإذا رأى الفـرد أنه يقـوم بنطق الشهادتين دل هذا على حسن أخلاق ودين ذلك الفـرد.

إذا رأت السيـدة المتزوجـة في منامهـا أنهـا تنطق الشهادة فأن ذلك يـدل على الخيـر العـديـد وعلى البـركـة في الـرزق، أما إذا كانت تتـرقب حمـل دلت تلك المشاهـدة على حمـل السيـدة عن قـريب، والمـرأة المتزوجـة التى تشاهـد التشهـد فى حلمهـا فذلك يـدل على إن هناك امنيـة ستتحققلهـا بعـد وقت قـريب للغايـة بأذن المـولى عز وجـل وتبشـرهـا بالفـرح والسعادة.

رؤيـة الفتاة العزباء أنهـا تقـول التشهـد في الحلم فإن ذلك يـدل على الزواج والستـر وإذا رأت أنهـا تقـوم بنطق الشهادة فإن ذلك يـدل على الفـرح والسعادة والخيـر إن شاء الله، وإذا رأت السيـدة الحامـل أنهـا تصلي وتقـرأ التشهـد دل هذا على أنهـا تتقـرب إلى الله ودل على قلقهـا من عمليـة الـولادة ولكن هذه البصيـرة هي بـرقيـة خيـر وطمأنينـة لها.

 أما إذا رأت المـرأة الحامـل أنهـا تقـوم بنطق الشهادة دل هذا على اقتـراب ميعاد ولادتهـا ودل أيضاَ على أنهـا سـوف تـرزق بـولـد بار بأهله والله اعلم، وإذا رأى الفـرد في منامه أنه يقـوم بنطق الشهادتين دل هذا على أن ذلك الفـرد باستمـرارً ما يقـول الحق ودل هذا على أن ذلك الفـرد في حيـرة في كلفه ويلجأ باستمـرارً إلى الله بهـدف تحـويـل وضْعه إلى الأحسن إن شاء الله.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة الإمام في المنام.

أما إذا رأى الفـرد أنه يقـوم بقـراءة التشهـد في عاقبـة الصلاة دل هذا على حسن النهايـة ودل هذا على أنه ذلك الفـرد سـوف يتخلص من الضيق والهم والمشاكـل المتـواجـدة في حياته ودل أيضاًَ على الخيـر العـديـد أو مال عـديـد، وإذا رأى الفـرد أن واحـد من الأفـراد المتـوفين يقـوم بنطق الشهادة دل هذا على أن الميت في مـوضعه مـرتفعـة عن ربه ودل على الغفـران.

أما مشاهـدة الفـرد فى الحلم كأنه يقـوم بتلقين ميت لقـول الشهادة فذلك بشارة على البـركـة والـرحمـة التى ستحـل على أهـل ذلك المنزل ودلاله على النجاة من الكـرب والمصيبـة وصـد كيـد الحاقـدين والماكـرين والحاسـدين عنه، وأيضا بصيـرة تلقين الشهادة فى المنام تـدل على التـوفيق والتفـوق وتحصيـل العلم.

مشاهـدة الـرائى ذاته فى المنام يلقى حتفه ويحتضـر ويقـول شهادة أن لا إله سـوى الله وأن محمـد رسـول الله فذلك يـرمز إلى اليقين فى أمـر ما في أعقاب شك وقلق كان يـراود الـرائى، كما تـدل هذه المشاهـدة إيضا على الحصن الحصين من الله عز وجـل والعنايـة الـربانيـة للـرائى مقابـل الشيطان وأتباعه وأيضا تـرمز إلى الـرزق من المال والأولاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *