يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الالماس في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 29 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الالماس في المنام لابن سيـرين

الألماس هـو عنصـراً شفافاً وهـو بلـوري الشكـل مكعب أو دائري ويتكـون الألماس من عنصـر الكـربـون الخالص الذي أثـرت عليه الطبيعـة بتصـرف عـواملهـا وضغطته تحت الأرض على درجات سخـونـة عاليـة للغايـة لتنتج لنا هذ الحجـر الـرائع، حيث يتم استخـراجه من باطن الأرض على أعماق عظيمـة تبلغ إلى مئتي كيلـومتـر تحت الأرض عبـر المناجم، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الالماس في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم الالماس الابيض أو عقـد الماس للمتزوجه أو رؤيـة فصـوص الالماس في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة الالماس
تفسيـر حلم رؤيـة الالماس في المنام:

إذا رأت الفتاة العزباء فصـوص الماس في المنزل في الحلم فذلك يـدل على الـرزق والخيـر لأصحاب ذلك المنزل، وإذا رأت الفتاة العزباء أن واحـد من يعطيهـا الماس في الحلم فذلك يـدل على السعادة والسـرور التي تـريهـا الأيام المقبلـة والفتاه التي تـري في المنام الالماس كهـديـة ذلك يـدل على الأخبار السعيـدة التي سـوف تحصـل عليها.

رؤيـة الفتاة العزباء في الحلم أنهـا تقـوم بتكسيـر خاتم من الالماس فذلك يـدل على أنهـا سـوف تنتهى من رابطـة ما وسـوف تـرتبط مجـددا في رابطـة حـديثـة وسيكـون هـو شـريك حياة المستقبل، ومشاهـدة الألماس في حلم المـرأة المتزوجـة فذلك يـدل على زوال المتاعب والهمـوم.

ومشاهـدة الألماس وكأنه متبعثـر على الأرض في منام المـرأة المتزوجـة دليـل على مبالغـة الخيـر الـوفيـر في بيت تلك المـرأة المتزوجـة وصلاح حالهـا إلى الأمثـل إن شاء الله وإن كانت بتمـر بضيق وبعض المشكلات ستنتهى قـريبًا، وإذا رأت المـرأة المتزوجـة في الحلم خاتم الماس فذلك دليـل على حبهـا القـوي لزوجهـا ولأبناءها.

رؤيـة خاتم الماس في يـد فـرد آخـر وقام هذا الفـرد بخلعه وأعطاه للمـرأة المتزوجـة فهذا دليـل على وجـود العـديـد من حـولهـا يحبـونهـا ويـرغبـون في تقصي جميع الأماني التي تتمنيها، وإن رأت المـرأة الحامـل أنهـا تقـوم بـوضع خاتم الماس في يـدهـا وتتزين به في المنام فهذا يـدل على سكـون البال وزوال الهمـوم والمشاكل.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة اللؤلؤ في المنام.

إذا رأت المـرأة الحامـل أنهـا تقـوم بحمـل الماس عـديـد في يـدهـا فذلك يـدل على الـرزق الـوفيـر التي سـوف تحصـل عليه، ومشاهـدة المـرأة الحامـل في المنام وكأنهـا تأخذ الماس من فـرد ما فهذا يعنى سهـولـة ولادتهـا وأنهـا سـوف تتجاوز بأوقات سهلـة وغيـر عسيـرة بأي حال من الأحـوال.

إذا رأت المـرأة الحامـل أنهـا تضع حلق الماس في أذنهـا فهذا يعنى أنهـا ستسمع مستجـدات سارة بعـد وقت قـريب وسـوف تفـرح، ومشاهـدة المـرأة الحامـل أنهـا تبحث عن الألماس في الحلم فذلك دليـل على زوال الهم والحزن وبشارة بالفـرج، ورؤيـة الألماس في المنزل في منام الـرجـل يذلك يـدل على الخيـر والـرزق الذي سيأتي لصاحب البيت.

إن رأى الـرجـل في المنام أنه يضع خاتم الماس في أصبعه وشكله جميـل فهذا يـدل على زوال المشاكـل والمتاعب وإن زوجته تحبه وتـرعاه، ومشاهـدة الألماس في يـد امـرأة حسناء في منام الـرجـل وكأنهـا تـرغب في أنهـا تعطيه إياه فهذا يـدل على أن الـدنيا ستعطيه بمقـدار ما أعطته تلك المـرأة في المنام وقـد يـرزق بـرزق كيبـر والله اعلم.

مشاهـدة الألماس في منام الشاب يـدل على الانتصار على الأعـداء سـوف ينالهـا ذلك الشاب في حياته، وإذا رأى الشاب أن امـرأة حسناء جميلـة تهـديه الالماس فذلك يـدل على إن الله سسبحانه وتعالى سـوف يعيطه بمقـدار ما أعطته تلك المـرأة الحسناء في المنام وسينعم بالكثيـر من الـرزق والخيـر بأذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *