يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الـرائحـة الكـريهـة في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 9 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الـرائحـة الكـريهـة في المنام لابن سيـرين

يتكبـد بعض الأفـراد من صـدور الـروائح الكـريهـة من أجزاء جسمهم المتغايـرة الشأن الذي يؤدي إلى شعـورهم بالحـرج والضيق والانزعاج نحـو الاختلاط بالناس في الأماكن المتغايـرة، أو إلى أن في مقابلات الشغـل وغيـرهـا ويعتبـر العـرق المسبّب الأساسي وإن لم يكن الأوحـد في رائحـة الجسـد غيـر المستحبـة، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الـرائحـة الكـريهـة في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم رائحتي كـريهه أو خـروج رائحه كـريهه من الجسم أو شم رائحـة شخص في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة الـرائحـة الكـريهـة 
تفسيـر حلم رؤيـة الـرائحـة الكـريهـة في المنام:

إذا حلمت البنت العزباء في المنام أنهـا تشم رائحـة غيـر حسنـة وتظهـر كأنهـا رائحـة كـريهـة فهذا يعنى كثـرة خطاب غيـر حقيقي من خلف تلك الفتاة وسـوف تقـوم بالاستجابـة على ذلك الخطاب، وإذا رأت الفتاة العزباء أن صـدر منهـا ريح بـرائحـة كـريهـة فهذا يـدل على أمـر خطأ ستقـوم بفعله ولكنهـا سـوف تلتجئ قي آخـر لحظـة إلى الغفـران والتـراجع عن تصـرف هذا الشأن.

بصيـرة فـرد يطلع منه رائحـة كـريهـة في منام الفتاة العازبـة يعنى حـدوث بعض المشكلات بينهـا وبين ذبك الفـرد ولكنه سـوف تنتهى مباشـرة دون أن تكبـر الخلافات وتكثـر، وإذا وقع سماع صـوت ريح في منام الفتاة العزباء وشم الـرائحـة وتظهـر غيـر فطنـة فهذا يـدل على كثـرة الخطاب الغيـر طيب على بعض الأفـراد.

شم رائحـة غيـر محببـة في منام العزباء يـدل على ظهـور فـرد غيـر صالح يـرغب في الزواج منهـا فيجب أن تتـوخى الانتباه نحـو تقـدم الكلام لها، حتى تتأكـد من أنه على صله بـربه ومقيم للصلاة وعلى دين وخلق ليصبح شـريك حياة صالح لهـا دون أن تشعـر معه بالاحتياج لأي شيء أخـر.

إذا رأت المـرأة المتزوجـة في المنام أنهـا تقـوم بإصـدار رائحـة غيـر محببـة وكـريهـة بشكـل كبيـر فهذا يـدل على ارتكاب بعض المعاصي ويجب أن تقـوم بالاستغفار وعـدم ارتكاب تلك الأخطاء مـرة ثانيـة، فيأتي في المنام تلك المشاهـدة كتحذيـر لما تفعله من بعض الممارسات الغيـر صالحـة ويجب أن تتـراجع عن فعلهـا لتنعم بحياة جميلـة ومبهجـة وهنيـة.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة المسك أو العطـر في المنام.

مشاهـدة فـرد في منام المـرأة المتزوجـة أكنه داخـل منزلهـا ويقـوم بإخـراج رائحـة غيـر كـريهـة فهذا يعنى حـدوث بعض المشكلات والخلافات بينهـا وبين هذا الفـرد، وسـوف يتم افتعال المشكلات نتيجـة لـ طـرف أخـر يقـوم ببعض الأقاويـل لافتعال تلك الخلافات بينكم فيجب الانتباه من الخصـوم الذين يظهـرون المحبـة وبـداخلهم كـره وحقـد.

إذا رأت المـرأة المتزوجـة أنهـا تقـوم بإخـراج رائحـة غيـر فطنـة في مـواجهـة قـرينهـا فذلك يـدل على حـدوث إشكاليـة ما مع قـرينهـا ولكنه سـوف يمكنهـا إحكام القبضـة على الشأن وستقـوم بإنهاء تلك الإشكاليـة مباشـرة، حتى لا تجعـل المشكلات والخلافات سبباً من العـوامـل التي قـد تفـرق بينهـا وبين قـرينها.

إذا رأت المـرأة المتزوجـة أن فـرد تعـرفه في منزلهـا ويقـوم بإخـراج رائحـة غيـر طيبـة فهذا يعنى فتنـة سـوف تتم في البيت وليس مما لا شك فيه سـوف يكـون الـداعِي هـو الفـرد الذي ظهـر في المنام بـل من الجائز أن يكـون فـرد آخـر غيـر معـروف بالأساس، وإذا رأى الـرجـل في المنام أن معه فـرد في منزله وقام بإخـراج ريح غيـر طيبـة فهذا يـدل على افتعال بعض المشكلات والخلافات بينه وبين هذا الفـرد.

الـرائحـة الكـريهـة في منام الـرجـل دليـل على وجـود فتنه ومن المحتمـل أن تعمـل تلك الفتنـة على التفـريق بينه وبين قـرينته فيجب الحيطـة وأن لا تهمـل وتتهـرب من المشكلات وقم بمـواجهتهـا لتشعـر بأنك ذو رأي حكيم وحسن الفعـل في المـوضـوعات التي تتطلب إلى صبـر وفن في التـداول مع الناس.

إذا شمت المـرأة الحامـل في المنام رائحـة غيـر فطنـة فهذا يـدل على وجـود بعض الحاقـدين والحاسـدين لهـا وقـد يكـونـون بالقـرب منهـا فيجب إن تتـوخى المنع لتلـد وليـدهـا بصحـة وأمان دون حـدوث أي شيء سيء، والـرائحـة الكـريهـة في منام الشاب قـد يـدل على زواج غيـر صالح فقـد ينتهى بالفشـل فيجب على هذا الشاب أن ينذر نحـو اختيار زوجته لتصبح هي سنـد وعـون له في الحياة الـدنيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *