يوتيو المبتكر بـرنامج مجاني يعطيك صالحيـة تحميـل الفيـديـوهات من جميع المـواقع - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 24 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر بـرنامج مجاني يعطيك صالحيـة تحميـل الفيـديـوهات من جميع المـواقع


بـرنامج مجاني يعطيك صالحيـة تحميـل الفيـديـوهات من جميع المـواقع


بسم الله الـرحمن الـرحيم السلام عليكم ورحمـة الله وبـركاته احباب وزوار مـدونـة المصـرى اهلابيكم فى درس جـديـد ,إذا شاهـدت فيـديـو على اليـوتيـوب أو على الفيسبـوك أو على الـدايلمـوشن أو على غيـرهـا من المـواقع و أردت تحميـل ذلك الفيـديـو و صعب عليك الأمـر فأنت الآن في المكان الصحيح بحيث أننا سنحـل معا هذا المشكـل بشكـل نهائي إن شاء الله.
الطـريقـة تكمن في بـرنامج رائع جـدا و مجاني 100% و لا يحتاج منك إلى تفعيـل يعني بإمكانك إستعماله مـدى الحياة و أيضا سهـل جـدا في طـريقـة إستخـدامه و غيـر معقـد تماما و يمكن لأي شخص تحميـل الفيـديـوهات من خلاله بكـل بساطـة.
بعـد الـدخـول إلى المـوقع الـرسمي للبـرنامج و الذي هـو مـوجـود في الأسفـل تقـوم بتحميـل البـرنامج و تثبيته بالطـريقـة العاديـة ثم بعـدهـا تفتح البـرنامج و هذه هي الـواجهـة الخاصـة به.
كـل ما عليك فعله هـو لصق الـرابط في المستطيـل الفارغ كما هـو مشار إليه في الصـورة و طبعا كي تأتي بـرابط الفيـديـو فالأمـر سهـل جـدا بحيث في حال كنت تشاهـد فيـديـو على اليـوتيـوب فتأخذ الـرابط الخاص به المـوجـود في الأعلى و نفس الأمـر ينطبق على مـوقع Vimeo و Dailymotion و غيـرهـا من المـواقع و بالنسبـة للفيسبـوك فتأخذ رابط المنشـور الذي يحتـوي على الفيـديـو الذي تـريـد تحميله.

للمزيـد من التفاصيـل و التعـرف أكثـر على البـرنامج و طـريقـة إستعماله مع تحميـل بعض الفيـديـوهات للتـوضيح أكثـر شاهـد هذا الفيـديـو بالصـوت و الصـورة ففـرجـة ممتعـة و مفيـدة بإذن الله.
لمشاهـدة الشـرح شاهـد الفيـديـو ورابط البـرنامج اسفـل الفيـديـو.
مشاهـدة الفيـديـو  
              

رابط تحميـل البـرنامج من المـوقع الـرسمى
اضغط هنــا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

تعرف على المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *