يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة السفينـة في المنام - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 29 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة السفينـة في المنام

رؤيـة السفينـة أو القارب في المنام، من الأحلام التي تـراود بعض الاشخاص من حين لأخـر، لكن الأغلبيـة لا تعلم ما هـو معنى ظهـور هذه السفينـة في الحلم, و لذلك فاليـوم سـوف نقـدم لكم التفسيـرات الخاصـة بـرؤيـة المـراكب في المنام بصفـة عامـة للـرجـل و المـرأة.

تفسيـر رؤيـة السفينـة في المنام


تفسيـر رؤيـة السفينـة في المنام لابن سيـرين

يقـول العالم الجليـل محمـد بن سيـرين إن رؤيـة قـدوم السفينه إليك من البحـر أو ركـوب السفينـة في المنام، يـدل على قـدوم الخيـر و الـرزق الكثيـر لصاحب المنام، و اذا كانت السفينـة في الاتجاه المعاكس و انهـا تبتعـد عنه و هـو في حالـة حزن، فهذا يـرمز إلى ان صاحب المنام سـوف يـواجه خسارة في رزقه.

رؤيـة السفينـة في منام المـريض، هي شفاء و ذهاب المـرض عنه بأمـر الله عز و جل، و هذ من علامات الشفاء القـريب.


السفينـة في منام العزباء

اذا رأت الفتاه العزباء التي لم يسبق لهـا الزواج أو الفتاه المطلقـة السفينـة في منامهـا فهي قـدوم الخيـر لهـا في وقت قـريب، و اذا رأت أنهـا تـركب السفينـة بمساعـدة قبطان السفينـة أو قائدها، فهذا يعني قـرب مـوعـد زواجهـا من رجـل كـريم ذو شأن و مكانـة.


السفينـة في منام المتزوجـة

المـرأة المتزوجه تشيـر السفينـة في منامهـا لحياتهـا الزوجيـة، فإذا كانت تـركب على ظهـر السفينـة و تسيـر بهـا في هـدوء و بحـر يتسم بالجـو الـرائع، فذلك يعني ان حياتهـا الزوجيـة تسيـر في الطـريق الصحيح الذي يعم عليهـا بالطمأنينه، و اما اذا كانت السفينـة تسيـر في بحـر يتسم بالأمـواج المتلاطمه و حـركـة السفينـة الغيـر طبيعيـة و المـرعبـة في بعض الأحيان، فذلك يـدل ان حياتهـا الزوجيـة ليست مستقـرة و كثيـرة المشاكـل .


السفينـة في منام الحامل

اذا رأت المـرأة الحامل و التي على مشارف الـولادة للسفينـة في منامها، فـدل ذلك على الخيـر والبـركـة التي سـوف تحـل عليهـا جـراء ولادتهـا لطفلها، و في تفسيـرات أخـرى تـرمز إلى سهـولـة الـولادة و يسـرهـا و استقـرار حالـة الحامـل بعـد عمليـة الـوضع .


الزورق في المنام

من رأى انه يـركب زورق مطاطي في المنام و يمشي به وسط الماء بكـل أريحيـة و طمأنينه، فـدل ذلك على الـوصـول للهـدف و الطمـوح الذي يسعى له الشخص بقليـل من المشقـة و سهـولـة في الـوصـول، أما اذا رأى أنه يغـرق بـ القارب المطاطي في المنام، فذلك يـرمز إلى الغـرق في المعاصي  والذنـوب بحياته التي يعيشهـا و عليه أن يـرجع إلى الطـريق الصحيح .


قيادة السفينـة في المنام

ان معنى رؤيـة قيادة السفينـة في المنام هـو تـولي المسئوليـة في أمـر ما يخص العمل، و اذا كان صاحب الحلم أعزب فيعني ذلك له انه على مشارف تـولي مسئوليـة بيت خاص به و زوجه .


غـرق السفينـة في المنام

رؤيـة غـرق القارب أو السفينـة في المنام، من الأحلام الغيـر سعيـدة لصاحبها، لانهـا تـرمز إلى الخساره في الأمـوال و الـرزق و مجال العمل، و أيضا تـرمز إلى الفشـل في الأمـور الحياتيه من الناحيـة العاطفيـة و الاجتماعيه و عـدم الـوصـول للأهـداف المـراد الـوصـول إليهـا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *