يوتيو المبتكر 8 مـواقع تخـدم لك خـدمات مذهلـة و مختلفـة كليا ستستمتع بهـا و تستفيـد منهـا ( الجزء الأول ) - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 4 نوفمبر 2018

يوتيو المبتكر 8 مـواقع تخـدم لك خـدمات مذهلـة و مختلفـة كليا ستستمتع بهـا و تستفيـد منهـا ( الجزء الأول )

نلج للكثيـر من المـواقع على الانتـرنت كـل يـوم أليس كذلك؟ بعضهـا معـروف و مشهـور و ربما قـد أصبحنا مـدمنين عليه قليلا مثـل مـوقع فسيبـوك او يـوتيـوب، و بعضهـا أصبح تلقائيا ضمن حـديثنا، إذ أي معضلـة او تساؤل لا يجيئ على طـرف لسانك سـوى " إبحث عنه في جـوجـل "، ليس بينغ و لا ياهـو، بـل جـوجل، بعض المـواقع بالطبع تميزت عن بعضها، لكن خيبـة الأمـل الحقيقيـة انه يـوجـد مـواقع في هذا العالم الـرقمي جـد مذهلـة و رائعـة لكن للأسف القلـة فقط من يطلع عليهـا او يستخـدمها، فقـررنا بـدورنا ان نحاول تقـريبكم أكثـر لبعض المـواقع التي تقـدم خـدمات مفيـدة لكـل مستخـدم للإنتـرنت، كـل مـوقع يقـدم ثكنـة من الخـدمات المميزة التي تساعـدك حتما في قضاء بعض الحـوائج تارة، و إختصار الـوقت و الجهـد عليك تارة أخـرى.
في هذا المقال، و مقالات أخـرى قادمـة بإذن الله، سنحاول ان نـوفـر لك مجمـوعـة من المـواقع الناشئة منهـا او الغيـر معـروفـة التي نستخـدمهـا نحن بـدورنا بشكـل يـومي، او نطلع عليهـا بين الفينـة و الأخـرى و التي ستساعـدك كثيـرا في قضاء حـوائجك على الانتـرنت و تسـريع وتيـرة العمل بشكـل فعال، و نُفَرقك قليلا عن مـواقع التـواصـل الإجتماعي المسيطـرة التي أصبحت تسبب إزعاجا للكثيـر من الأشخاص، خصـوصا ان هذه الأخيـرة أصبحت ممتلأة عن آخـرهـا بأكاذيب و مقالات الـ Clickbait و لا تفاخـر أشخاص لا نعـرفهم كذلك.


- مـوقع SurgeSend : أرسـل 100GB من الملفات لأصـدقائك :

إن أسـوأ مشكلـة قـد تقع فيهـا أثناء إستخـدامك للإنتـرنت يـوما، ان يطلب منك صـديقك إرسال ملف معين، فتجـد ان حجمه و في أفضـل الحالات 100MB، و ربما أسـواهـا 7GB، قـد تخبـر صـديقك ان أمـر إرساله مستحيـل كليا، و انه لا يـوجـد طـريقـة لا أتضـرر انا او هـو من خلالها، و قـد تعجز عن البحث عن حل، فـدع الحـل يأتي إليك.
سبق و قـدمنا مقالا حـول أفضـل الخـدمات التي تسمح لك بمشاركـة الملفات بطـرق غيـر تقليـديـة، و نـود إضافـة مـوقع SurgeSend كذلك لهذه القائمـة، مـوقع يسمح لك بإرسال ملف سعته 100GB كحـد أقصى في رسالـة لصـديقك ليقـوم بتحميله، هـل ستعاني من الـرفع ؟ لا لن تفعل، أعتقـد ان المـوقع يستخـدم تقنيـة الـ Peer2Peer نفس التقنيـة المستخـدمـة في التـورنت ، بحيث سيقـوم لاحقا صـديقك بتحميـل الملف إنطلاقا من حاسـوبك بـدون مشاكل.
عمـوما الخـدمـة مفيـدة إن اردت تبادل الملفات مع شخص واحـد او مجمـوعـة من الأشخاص و إرسال ملف التحميـل مباشـرة لبـريـدهم، لإستخـدام الخـدمـة انت لست مضطـرا للتسجيل، لكن الحصـول على حساب في المـوقع مفيـد للحصـول على بعض الإمتيازات الأخـرى.
رابط المـوقع من هنا

- مـوقع Stickeroid : قم بـربح المال من تصميم الـ Stickers :

من شات الفيسبـوك، إلى تعليقاته مـرورا بتطبيق السنابشات وصـولا لآخـر منصـة تـدعم السيتكـرز الآن و هي منصـة واتساب، قـد تكـون الـ Stickers وسيلـة التـواصـل الجـديـدة التي اصبح صيتهـا يُذاع على مسامع الكثيـر من الشـركات و تطبيقات الشات الخاصـة بهـا و أصبح الإقبال عليهـا مطلـوبا من طـرفهـا كذلك، لكن إن طـرحنا سؤال : من أين تحصـل هذه الشـركات على هذه الستيكـرز ؟ او من يقـوم بتصميمها؟ فقـد نحصـل على جـوابنا في منصـة Stickroid.
منصـة و مـوقع Stickroid هـو ملتقى المصممين الذين يحلمـون بالحصـول على بعض الأمـوال مقابـل بيع السيتـركز للشـركات او الأشخاص او أصحاب تطبيقات الشات التي تـريـد تضمين هذه التقنيـة الجـديـدة في التـواصـل في تطبيقاتها، وظيفتك انت - عزيزي المصمم أفتـرض - ان تقـوم بصناعـة و تصميم ستيكـرز، ثم تقـوم بتسجيـل حساب في المـوقع و رفعه بصيغـة الـ Png، و تحصـل على عائد من خلال أي شـركـة او طـرف او تطبيق او شخص حتى يقـوم بإستخـدامه او شـرائه من المـوقع، يعمـل مـوقع Stickeroid كـوسيط بين المصممين و الشـركات الطمـوحـة لتبني بعض الـ Stickers في تطبيقاتها.
رابط مـوقع Stickeroid . 


- مـوقع Gleam : منصـة مثاليـة للعـروض و المسابقات :

كم مـرة أردت إجـراء مسابقـة بجـوائز معينـة، و اردت من متابعيك او الأشخاص اللذين ستـوفـر لهذه المسابقـة ان يقـومـو اولا ببعض المهام او الخطـوات ( مثـل متابعـة حسابك على الفيسبـوك، و الإشتـراك في قناتك على اليـوتيـوب ... ) من أجـل الـولـوج الى المسابقـة بشكـل قانـوني ؟ إن كنت تبحث عن خـدمات تـوفـر لك حقا هذا الأمـر فأوقف البحث، فأنت على وشك مقابلـة Gleam.
تسمح لك منصـة Gleam بإجـراء مسابقات و عـروض على هـواك و متى ما تحب، الجميـل في المنصـة كذلك انه يمكنك تحـديـد اي قانـون تـريـد مثـل زيارة مـوقعك، التسجيـل في مـوقع معين ثم التحقق من التسجيل، الإعجاب بصفحتك ...، بعـد إنتهاء المستخـدم من إنجاز كـل المهام التي قمت بتحـديـدهـا عبـر منصـة Gleam سيمكنه الـولـوج إلى المسابقـة و تسجيـل إسمه ضمن لائحـة المشتـركين، مشكلـة المـوقع ان بعض الخـدمات ليست مجانيـة.
رابط مـوقع Gleam 

إقـرأ أيضا : لا مزيـد من متجـر جـوجـل بلاي ... إليك أفضـل بـديـل قـوي لتحميـل تطبيقات محظـورة او ممنـوعـة في بلـدك

- مـوقع ChangeTower : راقب جـديـد المـواقع المفضلـة لـديك :

مـوقع ChangeTower من المـواقع البسيطـة التي تسمح لك دائما بإبقاء عينيك على مـواقعك المفضلـة و متابعـة جـديـدهـا بإستمـرار، فهذا المـوقع و بعـد التسجيـل و صناعـة حساب، سيطلب منك إدراج روابط المـواقع المفضلـة لـديك، و لنقـل مثـل تضيف مـوقع " ويب " ضمن قائمـة هذه المـواقع، يأخذ المـوقع فتـرة من الـوقت في الإطلاع على المـوقع و دراسته قليلا و تحـديـد مقالات ارشفته و غيـرها، ثم بعـدهـا يُظهـر لك رسالـة " ان المـوقع تحت المـراقبـة ".
ما الذي سيحـدث الآن ؟ ببساطـة فـور نشـرنا لأي مقال جـديـد ( او نشـر اي مـوقع من المـواقع التي أضفتهـا مقالا جـديـدا ) ، سيقـوم المـوقع بإرسال إشعار او رسالـة حسب ما تحـدده أنت يُعلمك من خلالهـا ان المـوقع الفلاني قـد نشـر شيئا جـديـدا يمكنك الآن الإطلاع عليه. جيـد لإبقاء كـل مـواقعك المفضلـة تحت الـرقابـة و عـدم تفـويت أي جـديـد منها.
رابط المـوقع

- مـوقع Adstage : قم بإدارة كـل إعلاناتك على مـواقع التـواصـل الإجتماعي في منصـة واحـدة :

إن كانت لـديك شـركـة صغيـرة و تـريـد إشهارهـا او مـوقع او تطبيق و غيـرها، فـربما مـواقع التـواصـل الإجتماعي هي المنصـة الأمثـل لفعـل ذلك، رغم ذلك، من الصعب إجـراء إعلانات في كـل منصات التـواصـل و إبقاء عينيك عليها، هنا تتـدخـل منصـة Adstage.
تسمح لك منصـة Adstage بالإتصال بمجمـوعـة من المـواقع و الخـدمات التي تـوفـر لك إعلانات على منصتهـا مثـل Facebook Advertiser, Twitter, Google Adwords و غيـرهـا من المنصات، ثم صناعـة الإعلان الذي تـريـده و تكلفته و مـدته، و الـدفع من خلال المنصـة كذلك و إجـراء كـل التعاملات من خلال المنصـة، و بهذه الطـريقـة تُبقي عينيك على كـل ما يـدور حـولك و إدارة كـل الاعلانات بطـريقـة أكثـر سلاسـة و سهـولـة.
المنصـة ليست للأشخاص العاديين فهي مـدفـوعـة في الأصل.
رابط المنصـة من هنا 


8 مـواقع تخـدم لك خـدمات مذهلـة و مختلفـة كليا ستستمتع بهـا و تستفيـد منهـا ( الجزء الأول )

- مـوقع 1Tyme : رابط للمشاركـة مـرة واحـدة و حذفه للأبـد :

هـل اردت يـوما مشاركـة معلـومـة حساسـة مع صـديقك ؟ لـربما اردت اخباره بسـر صغيـر، او اردت إرسال كلمـة السـر الخاصـة بمنصـة او مـوقع معين و حذف الـرابط او الملاحظـة للأبـد بـدل إنتظار صـديقك الى حين قـراءة تلك الـرسالـة و إخبارك بحذفها، يمكنك في هذه الحالـة إستخـدام 1Tyme.
خـدمـة تسمح لك بكتابـة ما تـريـد على شكـل ملاحظـة، ثم إستخـراج رابط للإطلاع عليها، رابط ذو إستخـدام وحيـد، فـور إرسالهـا و قـرائتهـا من طـرف الشخص الآخـر، يتم حذفهـا نهائيا و تختفي الملاحظـة للأبـد، الـرابط لن يشتغـل معك مجـددا و كـل شيئ تم بسـريـة تامـة.
رابط المـوقع من هنا

إقـرأ أيضا : 7 أشياء يجب عليك ان تعـرفهـا قبـل تطبيق فكـرتك او مشـروعك على الـويب


- مـوقع Resume Maker : إصنع سيـرتك الذاتيـة أونلاين و حملهـا PDF :

لقـد قمت بصناعـة سيـرتي الشخصيـة بإستخـدام بـرنامج Adobe Photoshop، و قـد إستغـرق الأمـر طـويلا حقا، لكني فخـور بما أنجزت، لكن حين تطلع و تستكشف مـواقع مثـل Resume Maker تـدرك كم من الـوقت ضيعت على صناعـة شيئ يمكن صناعـة  مثله أو ربما أفضـل في ظـرف وجيز، يسمح لك مـوقع  Resume Maker بصناعـة سيـرتك الذاتيـة بشكـل مجاني أونلاين، يسمح لك بالإختيار من بين العـديـد من النماذج و الأشكال او صناعـة الشكـل الخاص بك انت ثم إدراج المعلـومات اللازمـة في المـوقع من أجـل تكـوين و تهيئة سيـرتك الذاتيـة، ثم لاحقا بعـد الإنتهاء منهـا كليا، يمكنك تحميلهـا بصيغـة الـ PDF الى حاسـوبك و إستخـدامهـا ب شكـل عادي، بسيط، عملي، سـريع ، و مجاني .
رابط المـوقع من هنا 

- مـوقع Google Trends : ما الذي يحـدث في دولتك بحق؟ 

خـدمـة من جـوجـل قـد تكـون معـروفـة عن البعض، و قـد تكـون عكس ذلك عنـد البعض الآخـر، و هي خـدمـة تسمح لك بالإطلاع على كلمات البحث الأكثـر بحثا لذلك اليـوم او فتـرة زمنيـة محـددة، يمكنك الإختيار من بين دول متعـددة من بينهـا دول عـربيـة مثـل مصـر، السعـوديـة و غيـرها، و الإطلاع على عبارات البحث الأكثـر إنتشارا، يساعـدك هذا في شيئين أساسيين : أولا البقاء على حـداثـة بما يحـدث في بلـد معين و أهم أخبار الـ Trending في ذلك المكان، و ثانيا، إن كنت من الأشخاص الذين يسعـون لكتابـة أخبار او السباق نحـو أجـدد الأشياء و أكثـرهـا بحثا سعيا في الحصـول على كلمات مفتاحيـة ربما، فهذه الخـدمـة من جـوجـل تـوفـر لك المطلـوب و الزيادة، و هذا بالضبط الهـدف من تقـديم الخـدمـة في الأساس من طـرف جـوجل.
يمكنك الإطلاع على الخـدمـة من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *