يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الشخص نفسه يطيـر في الهـواء - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 أكتوبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر رؤيـة الشخص نفسه يطيـر في الهـواء

الطيـران في الهـواء شيء قـد خص الله به بعض الطيـور دون غيـرهـا ولا يستطيع الإنسان أن يطيـر في الهـواء مثـل الطيـور .

أما في الاحلام والمنامات فقـد يـرى
الإنسان نفسه يطيـر مثـل الطيـور ربما هـربا من شيء يلاحقه أو أنه يـرى نفسه أن لـديه القـدرة على الطيـران مثـل الطيـور .فهذا الأمـر له وجهان في تأويـل الـرؤيا او تفسيـر الحلم ام المنام .
أما وجه الخيـر في ذلك  أن الإنسان الذي يـرى نفسه يطيـر في الهـواء مثـل الطيـور .
فتفسيـره كما يلي ....     أنه سـوف يخـرج من حالـة إلى أخـرى وتتغيـر حالته هذه الى أفضـل حال خاصـة إذا كان يمـر بظـروف صعبـة في حياته ..
أو أنه سـوف ينتقـل من مكان إلى آخـر أو يحصـل على تـرقيـة في عمله .
 إذا كان الشخص في حالـة صـراع مشكلـة ما ، فالطيـران يشيـر إلي أنك وجـدت حلاً لهذه المشكلـة . الطيـران يمنحك الشعـور بالقـوة و ربما يـدل علي قـوتك في مـواجهـة الأزمات التي تمـر بهـا سـواء كانت مشكلات في العمـل أو الحياة الشخصيـة . و يقـول فـرويـد حـول الطيـران في الأحلام ، يمثـل رغبـة في التـوتـر الجنسي . وإذا كنت تعاني من الإكتئاب أو أي مـرض عقلي ، يمكن أن يكـون الطيـران في الحلم أن هناك سحابـة سيئة ستمـر . و الأن المعاني السيئة ، إذا كنت غيـر قادر علي الطيـران في الحلم بسبب عـدم القـدرة علي التـوازن و فقـدان السيطـرة ، يـدل علي إنعـدام ثقتك في قـدراتك ، أو عـدم القـدرة علي إتخاذ القـرارات الجـرئيـة.

تفسيـر الطيـران في الحلم لإبن سيـرين :

فقـد حكي ان رجلاً أتي  إبن سيـرين ، فقال رأيت كأني أطيـر بين السماء و الأرض ، فقال له أنت تكثـر التمني . و أنه من طار كما تطيـر الحمامـة في الهـواء ، نال عزاً . و قال أنه من طار بجناح فهذا يـدل علي أنه سينتقـل من حال إلي حال .

و يذكـر النابلسي  تفسيـر الطيـران في الحلم فيقـول  :

بأنه يـدل علي السفـر . و أنه من رأي أنه طائر فـوق جبـل ، فإنه ينال سلطـة بـدون تعب . و من رأي أنه طائر في السماء و لم يـرجع فهذا يـدل علي أنه سـوف يمـوت .  ومن رأي أنه يطيـر علي مستـوي متزن ، فهذا يعني أن أمـوره سـوف تمـر بـدون تعب .
وهناك تفسيـرات قالهـا العلامـة ابن سيـرين عن تفسيـر رؤيـة الشخص نفسه يطيـر في الهـواء 
  1. يقـول ابن سيـرين عن رؤيـة الطيـران في المنام تـدل على طـريق سفـر إذا كان طيـران ناجح ودون مشقـة، أما إذا كان طيـران الشخص بجناح سافـر يـدل على مشقـة وتعب شـديـد.
  2.  ويقـول أيضا في حالـة إذا رأى الشخص نفسه يطيـر من سطح إلى سطح آخـر فإن هذا يـدل على أن الشخص سـوف ينتقـل إلى مستـوي اعلي ومكانـة اعلي.
  3. أما إذا رأى الشخص في المنام نفسه يطيـر دون رجعه وأنه قـد اختفى في السحاب فإن ذلك يـدل على مـوت الشخص.
  4. أما إذا رأى الشخص في المنام أنه يقـوم بمـرافقه الطيـور في السماء يـدل ذلك على أن الشخص سـوف يسافـر مع الأشخاص الغـرباء.
  5. إذا رأى الشخص في المنام أنه يطيـر وله أجنحـة فإن ذلك يـدل على أن الشخص سـوف يحصـل على مال كثيـر وسـوف يتبـدل حاله

 وايضا يقـول العلامـة  ابن شاهين في تفسيـر رؤيـة الطيـران بالنسبـة للشخص النائم
 أنه إذا رأى الشخص نفسه يطيـر بـدون ريش فإن الشخص سـوف يتحـول ويتغيـر حالـة إلى مكانـة أخـرى، أما إذا رأي الـرجـل نفسه يطيـر من سطح إلى سطح آخـر فإن ذلك يـدل على أن الـرجـل سـوف يطلق زوجته وسـوف يتزوج من زوجـة أخـرى، أما من رأى نفسه يطيـر عالياً في السماء فسـوف يـرزقه الله بالحج، أما إذا رأى الشخص نفسه يطيـر وهـو راكب فإن ذلك يـدل على أن هذا الشخص سـوف يفقـد منصبه.

تفسيـر حلم الطيـران للفتاة العزباء.التي لم تتزوج 

والبنت العزباء اذا رأت نفسهـا في الحلم  تطيـر في السماء  فهذا تفسيـره .
إذا رأت الفتاة العزباء في منامهـا أنهـا تقـوم بالطيـران من سطح بيتهـا إلى سطح أحـد البيـوت المجاورة يـدل ذلك على أنهـا سـوف تتزوج رجـل من هذا البيت، أما إذا رأت أنهـا طارت في الهـواء دون أن تعـرف إلى اين تذهب يـدل ذلك على أنهـا سـوف تتعـرض إلى مصيبـة في حياتها.

تفسيـر رؤيـة الـرجـل نفسه يطيـر 

أما عن رؤيـة الـرجـل الأعزب في منامه أن يقـوم بالطيـران من سطح إلى سطح اقـل في الارتفاع يـدل ذلك على أنه سيخسـر مكانته في العمل، أما إذا رأي أن يقـوم بالطيـران ما بين منزل ومنزل أخـر يـدل على أن ذلك الشخص سـوف يكـون له زوجتان ولكن مع فـراق الزوجـة القـديمـة إن كان متزوج.
هذا والله تعالى اعلى واعلم بمـراده وأحـوال عباده 
لا تنسـونا من الـدعاء  بارك الله فيكم 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *