يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الجنـون أو المجنـون في المنام لابن سيـرين - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

يوتيو المبتكر تفسيـر حلم رؤيـة الجنـون أو المجنـون في المنام لابن سيـرين

الجنـون هـو عـدم التمكن من السيطـرة على الذهن أو وعي الحقائق والـوقائع بخصـوص الإنسان كما يأتي ذلك عن المصاب بالجنـون جملـةً من التصـرفات الغـريبـة والخارجـة عن طبيعـة السلـوكيات البشـريـة، وهذا بحكم عـدم حضـور الإدراك يملك وهناك بعض الإشارات التي تـدل على مطلع إصابـة الفـرد بالجنـون، واليـوم سـوف نعـرض لكم معنى وتفسيـر حلم رؤيـة الجنـون أو المجنـون في المنام لابن سيـرين.

تفسيـر حلم شخص اصبح مجنـون أو المجنـون للعزباء أو المجنـون يتبعك في المنام
تفسيـر حلم رؤيـة الجنـون 
تفسيـر حلم رؤيـة الجنـون في المنام:

لـو رأى فـرد أنه مجنـون في منامه فذلك يـدل على الاستحـواذ على مال محـرم من الممكن أن يكـون من ربا أو غيـره والله اعلم، ومن رأى مجنـوناً يقـوم بسحبه وهـو في مـوجـة من الـرهاب منه ولم يسبب ذلك المجنـون له أي ضـرر فهذا يتم تأويله أن صاحب المشاهـدة في مأمن من عـدو له.

ومن رأى ذاته بصـرع من الجنـون وحالـة من عـدم تـواجـد الصـواب و لا يـدري عن ذاته فهذا يـدل على أنه مكـروباً أو مسحـوراً وقـد يـدل على أن ماله يتم نهبه أو قـد تتم له محنـة، ورؤيـة المـرأة المجنـونـة إن رآهـا الفـرد في منامه مـدبـرة في حين هـو يقـوم بإتباعهـا ولم يستطع اللحاق بهـا فهذا معناه أنه يـريـد تحصيـل دنيا ولكنه قـد حـرم منهـا فإذا تم اللحاق بهـا فقـد ينال ما يـرغبه منها.

ومن رأى مجنـونـة في منامه تقـوم بسحبه في حين هـو هارب منهـا فهذا يـدل على أنه زاهـد في الـدنيا ولكن الـدنيا مـرتقبـة عليه، وإذا رأيت المـرأة الحامـل أنهـا مجنـونـة أو تقـوم بتصـرف الأشياء الضارة فإن هذا قـد يـدل على حملهـا في مـولـود أنثى أو على الارجح يـدل هذا على الـولادة المتعسـرة لتلك المـرأة.

من يشاهـد الجنـون في منامه فإن ذلك تأويله أن صاحبه يحظى على مال بمقـدار الجنـون الذي رآه في المنام، وإن الجنـون في الـرؤى يؤول بالمال ولكن صاحبه يقـوم بإنفاق ذلك المال على نحـو فيه إسـراف مع صـديق سـوء له، كما يقال إن الجنـون إذا أتى في الحلم فهذا من الممكن أن يكـون تأويله كسـوة من ميـراث ويقال ايضا أنه نيـل سلطان وهذا لـو كان من أهله.

شاهـد أيضاً: تفسيـر حلم رؤيـة المـرض أو المـريض في المنام.

إذا رأيت الفتاة العزباء الجنـون في المنام فإن هذا يـدل على خيبـة الأمـل وعـدم تقصي ما كانت تأمل، وإذا رأيت الفتاة العزباء أنهـا مجنـونـة في المنام فإن ذلك يـدل على الخطـوبـة أو الزواج، وبصيـرة الفتاة المجنـونـة في المنام يـدل على أن أصحاب ذلك البيت من الأغنياء وأن صاحب البصيـرة ميسـور الـوضع.

بصيـرة جنـون الصبي في المنام يـدل على العشق أو قـد يـدل على الضـرب أو قـد يـدل جنـون الصبي أيضًا على أن والـد ذلك الصبي ميسـور الـوضع، وإذا شاهـد الفـرد ذاته أنه يملك صـرع من الجنـون وخسارة الإدراك لتصـرفاته فإن هذا يـدل على أن ذلك الفـرد يتجاوز بكـرب ما أو إشكاليـة هائلـة في حياته أو أنه متعـرض لأن يكـون مسحـور أو قـد تتم له محنـة.

إذا شاهـد صاحب البصيـرة أن هناك فـرد مجنـون يقـوم بإضافـة به ولكنه لم يصيبه بضـرر فإن هذا يـدل على أن صاحب البصيـرة مؤمن من غـدر الخصـوم، ومن شاهـد مجنـون في منامه فإن هذا يـدل على تعـرض صاحب المشاهـدة لشيء مكـروه مثـل الـداء أو الفشـل في التعليم بالمـدرسـة أو حـدوث مضـرة له أو إشكاليـة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *