يوتيو المبتكر إليك أفضـل العـروض التي تستطيع إستغلالهـا في يـوم البلاك فـرايـداي من مـوقع Banggood - يوتيو المبتكر

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 أكتوبر 2018

يوتيو المبتكر إليك أفضـل العـروض التي تستطيع إستغلالهـا في يـوم البلاك فـرايـداي من مـوقع Banggood

حـدثني عن أفضـل شهـر المبيعات و التخفيضات و العـروض، و سأحـدثك عن شهـر نـوفبمـر / تشـرين الثاني، شهـر العـروض و البلاك فـرايـداي و الـ Cyber Monday و لا ننسى كذلك عيـد العزاب الذي يقع في الـ 11/11 كذلك، كـل هذه المناسبات تخلق الحـدث في مـواقع البيع و الشـراء على الإنتـرنت المتعـددة و المـوثـوقـة أيضا، و مـوقع Banggood من المـواقع كذلك الذي يحتفي بالمناسبات الثلاث في شهـر نـوفمبـر / تشـرين الثاني، و يقـدم كذلك عـروضه الحصـريـة و المخصصـة من أجـل مستخـدميه و زبنائه لإقتناء أفضـل السلع و إستغلال أفضـل العـروض. 
و في ظـل كـل هذا الزخم و كثـرة العـروض، فقـد قـررنا ان نـوفـر لك 4 مقالات مختصـة لإرشادك و تـوجيهك لأفضـل المنتجات و العـروض و الخصـومات في 4 مـواقع عالميـة شهيـرة قـويـة للشـراء من الإنتـرنت و هي : Gearbest, Aliexpress, Banggood و أخيـرا Geekbuying الذي قمنا بتجـربته مؤخـرا و يمكننا ان نقـول عنه انه مـوقع جيـد و إحتـرافي كذلك و سيخلق مكانته في السنـوات القادمـة.

إليك أفضـل العـروض التي تستطيع إستغلالهـا في يـوم البلاك فـرايـداي من مـوقع Banggood


في هذا المقال، سنحاول ان نستعـرض عليك أفضـل الصفحات على مـوقع Banggood التي تـوفـر لك عـروضا على منتجاتهـا ليـوم البلاك فـرايـداي او Black Friday خصيصا و السايبـر مـونـداي و كذلك عيـد العزاب 11.11 عامـة، لمساعـدتك يا صـديقي في تحقيق أفضـل إستفادة من هذه العـروض. 

نـود الإشارة الى ان هذا المقال يتم تحـديثه بمعـدل يـومي طيلـة شهـر نـوفمبـر / تشـرين الثاني من أجـل إستعـراض أحـدث العـروض و الصفحات و الأجهزة كذلك من أجلك في خصـومات البلاك فـرايـداي التي تطال هذا الشهـر كاملا، لذلك فإن الإستفادة من هذا المقال ليست وحيـدة الإستعمال، بـل يمكن الإستفادة منه طيلـة شهـر نـوفمبـر . 


- البلاك فـرايـداي، السايبـر مـونـداي و أيضا الـ 11.11 : 

دعنا أولا نشـرح لك المناسبات الثلاث و خـواصهـا و لما تحتفي بهـا هذه المـواقع و لما يجب عليك استغلالهـا . نبـدأ بالبلاك فـرايـداي إذ يعتبـر الحـدث الأهم في هذا الشهـر أهم من الحـدثين السابقين حتى، يُجـدول البلاك فـرايـداي في الجمعـة الأخيـرة من شهـر نـوفمبـر اي ما يصادف هذه السنـة الـ 30 من هذا الشهـر، و يعتبـر الحـدث العالمي الأكثـر رواجا، إذ تنخفض كـل أسعار المنتجات عبـر العالم في كـل المحلات تقـريبا الى ما يقارب 99%، لا مزاح، إذ تستطيع شـراء جهاز iPhone X ذو الـ 1000 دولار، بسعـر 10 دولار فقط ! فالبلاك فـرايـداي حـدث تاريخي بالنسبـة لكـل هـواة الشـراء عبـر الانتـرنت، و نحن منهم كذلك، لذلك تجـدنا متحمسين أكثـر لهذا الحـدث.
يأتي بعـد البلاك فـرايـداي يـوم السايبـر مـونـداي او Cyber Monday و هـو يـوم الإثنين الذي يأتي بعـد جمعـة البلاك فـرايـداي، و يحمـل كذلك العـديـد من العـروض و الكثيـر من التخفيضات، هـو أشبه بيـوم البلاك فـرايـداي لكن يأتي في الإثنين.
ثم حـدث الـ 11.11، الذي يعتبـر عيـد العزاب في العـديـد من الـدول الآسيـويـة، هذا العيـد وهـو أشبه بعيـد الحب الذي يأتي في فبـرايـر/شباط العالمي، يعتبـره الآسيـويـون حـدثا مهما و ملحا، و يـوفـرون عـروضا هائلـة للأحباء من أجـل إهـدائهـا كذلك لأحبائهم، و يمكننا نحن إستغلال كـل هذه المناسبـة في حصـد مشتـريات بسعـر رخيص جـدا، فتابعـو معنا أهم المنتجات التي يمكنك إقتنائهـا من منصـة Banggood. 


- سـوار Xiaomi Mi band 3 الأصلي : 


بشكله الإحتـرافي، و ألـوانه المزركشـة، يأتي سـوار Xiaomi Mi Band 3 بالعـديـد من الخـواص الـداخليـة أيضا، و يُعتبـر واحـدا من أشهـر الأساور الذكيـة على الإطلاق و الأكثـر مبيعا خصـوصا في منصـة Banggood ( إذ عـدد مبيعاته تتجاوز الـ 5300 مبيعـة بتقييم 4.8/10 )، يأتي السـوار بـ 3 ألـوان رئيسيـة هي الأزرق و الأسـود و الأحمـر، يـدعم نظام Android 4.0 و أعلى و نظام IOS كذلك، أي يمكن ربط السـوار مع الهاتف الخاص بك بأحـد هذين الأنظمـة من أجـل التـوصـل بالإشعارات و التنبيهات و مـراقبـة نشاطاتك الحيـويـة بتزامن بين السـوار و الهاتف، السـوار مقاوم للمياه أيضا، يأتي بشاشـة Oled Touch Screen إحتـرافيـة و واضحـة، و تأتي الحزمـة كاملـة بجهاز Xiaomi Mi band 3 بالإضافـة الى شاحن و كذلك دليـل الإستخـدام.
ان تحـدثنا عن قـدرات السـوار، فيمكنك من الإتصال مع هاتفك الذكي، التـوصـل بـرسائل من مختلف تطبيقات المـراسلـة من خلاله، يقـوم كذلك بالإطلاع على درجـة حـرارة الجـو و قياسهـا و تـوفيـرهـا لك، قياس النشاطات الحيـويـة مثـل الخطـوات و تمارينك الـرياضيـة، الى جانب تذكيـرك بالمـواعيـد و الأهـداف اليـوميـة بعـد جـدولتهـا في الجهاز. 

نؤمن ان هذا الجهاز يستحق الشـراء في يـوم البلاك فـرايـداي، بـل و حتى حاليا، فلا ننسى ان التخفيضات مـوجـودة إبتـداءا من الآن الى نهايـة هذا الشهـر.

- هاتف ASUS ZenFone 4 Max الإحتـرافي : 




بسعـر 99$ فقط، نقتـرح عليك عزيزي القارئ أيضا هاتف ASUS ZenFone 4 Max من شـركـة ASUS الشهيـرة و المعـروفـة في عـرض لهذا الهاتف على منصـة Banggood، إذ يمكنك الإستفادة منه الآن و لاحقا في عـروض البلاك فـرايـداي و السايبـر مـونـداي و كذا عـروض الـ 11.11.
لنتحـدث عن الشكـل الخارجي للهاتف أولا، يأتي الهاتف بـ 3 ألـوان مختلفـة و هي الأبيض و الأسـواد و كذا الـرمادي، يأتي بكاميـراتين خلفيتين و واحـدة أماميـة دقتهـا على التـوالي 13 و 8 ميغابيكسـل مع تقنيـة الـ HDR، يأتي كذلك بزر الـرئيسيـة الأساسي في الجهاز، ذو حـواف دائريـة، أبعاده 1280*720 ، إحتـرافي في شكله و في قـدراته كذلك.
بالحـديث عن القـدرات، يأتي الهاتف بمساحـة ذاكـرة عشـوائيـة رام سعتهـا 3GB، و مساحـة داخليـة سعتهـا 32GB، شاشـة بـدقـة 5.0 إنش، بنظام الـ Android 7 و معالج من نـوع MediaTek MT6737، يـدعم شبكـة الـ 4G، و بقيـة الخـواص الأخـرى المعـروفـة مثـل البلـوتـوث، واي فاي و غيـرها. 
سعـر هذا الجهاز 99$ في خضم العـروض، و قـد يـرخص أكثـر إبان عـروض البلاك فـرايـداي كذلك، فإبقى على إطلاع دائم يا صـديقي.

- هاتف LeTV Le S3 X522 الإحتـرافي : 





لا تقلق، هذه القائمـة ليست متعلقـة فقط بالهـواتف، و كما اشـرنا المقال سيتم تحـديثه دائما لإضافـة منتجات جـديـدة في عـروض البلاك فـرايـداي و عـروض الشهـر كاملـة، بالنسبـة لهاتف LeTV LeEco Le S3 الإحتـرافي، فهـو يأتي بالعـديـد من المميزات على رأسهـا أولا السعـر الـرخيص، فسعـره فقط 89$ و متناول و متاح للجميع لإقتنائه. 
يأتي الهاتف خارجيا بشكـل محصن و جميل، يأتي أيضا بألـوان مختلفـة منهـا الأبيض و الأسـود و كذا الزهـري و الـرمادي، في الـوقت الـراهن متـوفـر فقط اللـون الـرمادي، يأتي بكامـرا خلفيـة و أماميـة أيضا، بقارئ لبصمـة الإصبع أيضا خلفي، لا يتضمن أي ازرار في الـواجهـة فقط شاشـة دقتهـا 5.5 إنش.
لنتحـدث الآن عن النظام الـداخلي للجهاز، يـدعم الهاتف تقنيـة الـ 4G و يمكن إدراج بطاقتي SIM بـدل واحـدة، يأتي الجهاز بنظام أنـدرويـد 6.0، و يأتي بمساحـة ذاكـرة عشـوائيـة رام سعتهـا 3GB و مساحـة ذاكـرة داخليـة للتخزين تصـل الى 32GB، اما المعالج فالقـوي و الخارق Snapdragon 652 للإستمتاع بآداء قـوي في هذا الجهاز. 

- سماعات Xiaomi Youth Wireless Bluetooth Earphone من شاومي :



أدهشتنا شاومي بالعـديـد من الأجهزة الـرائعـة، حتى اننا قمنا بتـوفيـر مقال يـوفـر لك أفضـل أجهزة شاومي التي يجب عليك الإطلاع عليهـا و معـرفتها، نقتـرح عليك كذلك في خصـومات البلاك فـرايـداي و خصـومات أيضا المناسبات الأخـرى لهذا الشهـر سماعات شاومي الشهيـرة اللاسلكيـة التي تشتغـل بالبلـوتـوث، تأتي هذه السماعات بمميزات قـويـة، يمكنهـا الإتصال مع أي جهاز يـدعم البلـوتـوث ( هاتف، حاسـوب ...) مقاومـة للماء كذلك و تأتي بشكـل خارجي عصـري و إحتـرافي خصـوصا عنـد الأذن.
تعتبـر هذه السماعات واحـدة من أفضـل الـ Earphones اللاسلكيـة على الإطلاق في السـوق، فعـدد مشتـري هذه السماعات قـد تجاوز الـ 3000 مشتـري، و تقييم المنتج أيضا 4.7 مما يجعلك بـدون شك تختار هذه كسماعاتك المستقبليـة.
إطلع عليهـا من هنا


هذه ليست إستعـراضاتنا لهذا الشهـر فقط، بـل المقال جاري و يتم تحـديثه بشكـل يـومي، في هذه التحـديثات ستجـدون مستجـداتنا أسفله على شكـل بطاقات، بحيث نقـوم بإضافـة في كـل مـرة عـرض جـديـد من منصـة Banggood، فإن كنت تـريـد الإستفادة من أفضـل العـروض من هذا المـوقع، فقط بتحـديث الصفحـة كـل هنيهـة يا صـديقي .






الساعـة الذكيـة LYNWO M7

قياس نبضات القلب، قياس الحـرارة، الإتصال مع الهاتف الذكي بشتى الأنظمـة ، معاينـة النشاطات الحيـويـة للـرياضيين، تأتي بألـوان مختلفـة و إحتـرافيـة



بطاقـة الذاكـرة الخارجيـة EAGET T1

بطاقـة الذاكـرة الخارجيـة إحتـرافيـة بألـوان مزخـرفـة، تأتي بسعات مختلفـة تقـوم بتحـديـدهـا اثناء الشـراء، بطاقـة الذاكـرة أصليـة و مناسبـة لكـل الأجهزة


سماعات BW-FYE2 اللاسلكيـة

سماعات عبارة عن Earbuds بتقنيـة عاليـة و بألـوان مختلفـة ببطاريـة تـدوم لأزيـد من 8 ساعات متـواصلـة، تأتي بقطعتين مع شاحن مخصص للجهاز من اجـل شحنه



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

انـدرويـد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

author يوتيو المبتكر <<  نقوم بتقديـم شروحـات ومقالات وبرامج للويـندوز وتطبيقـات لنظام الاندرويـد وحلقـات .…! …!

Learn more ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *